الجمعة 19-04-2024
ملاعب

ميلان يسعى لمواصلة نتائجه الرائعة

128548


ملاعب - وكالات

يستضيف فريق ميلان الإيطالي نظيره سبارتا براغ التشيكي، ضمن منافسات مباريات المجموعة الثامنة في الجولة الثانية، من الدوري الأوروبي موسم 2020-2021، اليوم الخميس، الموافق 29 أكتوبر، علي ملعب «سان سيرو» في مدينة ميلانو.

حقق ميلان بداية إيجابية هذا الموسم، الروسونيري لم يخسروا في تسع مباريات ويحتلون حاليًا صدارة دوري الدرجة الأولى الإيطالي برصيد 13 نقطة من أصل 15 نقطة، وواجهوا مباراة صعبة في افتتاح دور المجموعات في الدوري الأوروبي أمام سيلتيك، لكنهم خرجوا بالفوز 3-1 في اسكتلندا، وكانت آخر مباراة لميلان في الدوري الايطالي أمام روما وانتهت بتعادل ايجابي بثلاثة أهداف لكل فريق، وتقدموا ثلاث مرات عن طريق زلاتان إبراهيموفيتش مرتين وأليكسيس سايليمايكرز مرة.

ويغيب عن الروسونيري قلب الدفاع المصاب ماتيو جابيا والمهاجم أنتي ريبيتش ويغيب أيضا حارس المرمى جيانلويجي دوناروما والجناح الجديد جينس بيتر هاوجي بعد أن ثبتت إصابتهما بفيروس كورونا.

علي الصعيد الثاني، حتي الآن لم يهزم سبارتا براج في الدوري التشيكي، حيث استطاع الفوز في جولات الست التي لعبت في الدوري، ولكن الأمر مختلف علي الصعيد الأوروبي حيث افتتح مشواره في الدوري الأوروبي بهزيمة ثقيلة أمام ليل الفرنسي برباعية مقابل هدف.