الخميس 02-05-2024
ملاعب

مرض لاعبي ويست هام قبل مواجهة فرايبورغ بالدوري الأوروبي

2023121322222414165


ملاعب - لا يزال فريق ويست هام يونايتد الإنجليزي يعاني من أزمة مرض بعض لاعبيه، قبل لقائه مع ضيفه فرايبورغ الألماني، اليوم الخميس، في ختام مرحلة المجموعات ببطولة الدوري الأوروبي لكرة القدم.

وتسببت تلك الأزمة التي طالت مجموعة من لاعبي ويست هام في تلقي الفريق خسارة قاسية 0-5 أمام مضيفه فولهام، بالدوري الإنجليزي، يوم الأحد الماضي.

اضافة اعلان
 

وكشف مدرب ويست هام، الإسكتلندي ديفيد مويس، أن بعض الأفراد يعانون من المرض، فيما يتطلع الفريق اللندني لإنهاء مشواره في المجموعة الأولى بالدوري الأوروبي وهو متربعاً على القمة، بعدما ضمن اجتياز دور المجموعات منذ الجولة الماضية.


ويكفي ويست هام الحصول على نقطة التعادل فقط للاحتفاظ بقمة ترتيب المجموعة، ومن ثم التأهل لدور الـ16 مباشرة في البطولة القارية، دون خوض مباراة فاصلة للصعود إلى هذا الدور، حال إنهاء مسيرته في المجموعة وهو في الوصافة.


ويعتبر اللقاء، الذي يُقام على ملعب لندن الأولمبي، الأول من 4 مباريات يخوضها ويست هام في 3 مسابقات مختلفة خلال 10 أيام.


وقال مويس: "كان لدينا عدد من الأشخاص الذين يعانون من المرض. لا يزال أمامنا بعض الأمور العالقة في اليوم أو اليومين الأخيرين، لكننا نعتقد أننا على ما يرام".


ويذكر أن ويست هام تُوج بلقب دوري المؤتمر الأوروبي في الموسم الماضي، عقب فوزه 2-1 على فيورنتينا الإيطالي في المباراة النهائية في يونيو (حزيران) الماضي.