السبت 27-04-2024
ملاعب

مدرب إشبيلية: يوفنتوس مختلف عن يونايتد

2023421121439140L7


ملاعب - أبدى مدرب إشبيلية، خوسيه لويس مينديليبار، "امتنانه لإتاحة الفرصة له لخوض ربع النهائي أمام فريق بحجم مانشستر يوتايتد" الذي فاز عليه الفريق الإسباني 3-0 ليتأهل لنصف نهائي الدوري الأوروبي.

وقال مينديليبار إنه سعى منذ توليه مسؤولية الفريق في ثلاث مباريات في الدوري ومباراتين في الدوري الأوروبي إلى "محاولة أن يؤمن اللاعبون بما أقوله لهم".

اضافة اعلان
 

وأضاف "اليوم استطعنا الفوز 3-0 والآن اللاعبون عليهم المواصلة بنفس المنوال ومواصلة الإيمان بقدراتهم. إذا كان هناك سؤال قبل المباراة عن كيف ستسير كنت تقول إننا سنواجه المزيد من الصعوبات".
وأصر مدرب إشبيلية مجدداً على أن عمله في الفريق "بسيط" لأنه لا يطلب "أشياء غريبة"، مشيراً إلى أنه تولى مسؤولية العديد من الأندية وفي جميع الفئات، والآن يتعين عليه "خوض نصف النهائي مع فريق جيد" بحجم إشبيلية.
وعن مواجهة يوفنتوس الإيطالي في نصف النهائي، قال المدرب "هو منافس مختلف كلياً عن اليونايتد، خاصة من ناحية الصلابة الدفاعية".
ووصف المدرب "الباسكي" الليلة "كانت سعيدة على الجميع" باستثناء إصابة قلب الدفاع البرازيلي ماركاو، الذي اضطر لمغادرة الملعب قبل نصف ساعة بسبب إصابة عضلية.
وقال "لقد أصيب بتمزق، وأتمنى أن يعود في أقرب وقت".