الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

رونالدو يصالح الشباك في اكتساح يونايتد لشيريف

1884865_0


ملاعب - تغلب مانشستر يونايتد الإنجليزي على ضيفه شيريف تيراسبول المولدوفي بنتيجة (3-0)، مساء اليوم الخميس، في المباراة التي أقيمت على ملعب أولد ترافورد ضمن لقاءات الجولة الخامسة من دور المجموعات لمسابقة الدوري الأوروبي.

وسجل ثلاثية اليونايتد كل من ديوجو دالوت (44) وماركوس راشفورد (65) وكريستيانو رونالدو (81).

وبتلك النتيجة رفع مانشستر يونايتد رصيده إلى 12 نقطة في المركز الثاني للمجموعة الخامسة وضمن التأهل عن دور المجموعات، بينما تجمد رصيد شيريف عند 3 نقاط في المركز الثالث.

أتت المحاولة الأولى في المباراة لصالح اليونايتد في الدقيقة التاسعة، بعدما لاحظ كاسيميرو تقدم الحارس كوفال من مرماه، مسددا كرة ساقطة من قبل وسط الملعب، مرت إلى جوار القائم.

وظهر أنتوني بعدها بتسديدة من على حدود المنطقة في الدقيقة 11، أمسك بها كوفال بسهولة.

اضافة اعلان
 

وحان دور رونالدو لتشكيل الخطورة في الدقيقة 14، بتسديدة رأسية قوية ذهبت بقليل أعلى العارضة.

وكاد فيرنانديز أن يفتتح التسجيل في الدقيقة 26، بتسديدة مقوسة من على حدود المنطقة مرت بقليل إلى جوار القائم.

وواصلت الكرة عناد رونالدو، بعدما تلقى تمريرة داخل منطقة ال6 ياردة من فيرنانديز منفردا بكوفال، ليسدد كرة تألق حارس المرمى في التصدي لها في الدقيقة 28.

وحاول إريكسن مباغتة كوفال بتسديدة من خارج منطقة الجزاء في الدقيقة 30، نجح الحارس في التصدي لها.

وتوغل مالاسيا من الجانب الأيسر لمنطقة الجزاء في الدقيقة 36، متلاعبا بديوب وجيديش قبل أن يسدد كرة أرضية تألق كوفال في التصدي لها.

وافتتح دالوت التسجيل لليونايتد في الدقيقة 44، بارتقاءه لعرضية من ركلة ركنية، مسددا رأسية سكنت الشباك، لينتهي الشوط الأول بتقدم الشياطين الحمر (1-0).

ومع بداية الشوط الثاني، تحصل اليونايتد على مخالفة في الدقيقة 51، نفذها إريكسن مسددا كرة مباشرة ذهبت أعلى العارضة.

 

وأهدر رونالدو فرصة محققة للتسجيل في الدقيقة 59، بعدما تلاعب براديليتش داخل المنطقة، قبل أن يسدد كرة قوية مرت بقليل إلى جوار القائم.

وأضاف اليونايتد الهدف الثاني في الدقيقة 65، بعدما تابع راشفورد عرضية من شاو، مسددا رأسية قوية سكنت الشباك.

هدأت المباراة في الدقائق التالية، قبل أن يعود راشفورد للظهور بتسديدة قوية من على حدود المنطقة في الدقيقة 77، تألق كوفال في التصدي لها.

وبعدها مباشرة مهد فيرنانديز الكرة لجارناشو الخالي من الرقابة داخل المنطقة، ليسدد كرة قوية ذهبت أعلى العارضة.

وأنهى رونالدو عناد الكرة بتسجيل الهدف الثالث في الدقيقة 81، بعدما ارتقى لعرضية من فيرنانديز مسددا رأسية قوية تصدى لها كوفال أولا، قبل أن يتابعها النجم البرتغالي بتسديدة أخرى سكنت الشباك.

وارتقى ماكتوميناي لعرضية من شاو في الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع، مسددا رأسية تألق كوفال في التصدي لها، لينتهي اللقاء بعدها بفوز اليونايتد بثلاثية نظيفة.