الجمعة 26-04-2024
ملاعب

روما يواجه ليستر سيتي بدوري المؤتمر الأوروبي

112233


ملاعب - يستضيف فريق روما الإيطالي نظيره ليستر سيتي في تمام الساعة العاشرة مساء اليوم، على ملعب "الأولمبيكو"، ضمن منافسات إياب الدور نصف النهائي من بطولة دوري المؤتمر الأوروبي الموسم الجاري 2021-2022.

اضافة اعلان

إنتهت مباراة الذهاب بين روما وليستر سيتى التعادل 1-1 بين الطرفين، والتي أقيمت الخميس الماضي على ملعب "كينج باور".
 
يتطلع فريق روما بقيادة مدربه المخضرم جوزيه مورينيو، إلى إستغلال عاملي الأرض والجمهور من أجل تخطي عقب ليستر الليلة، وخطف بطاقة التأهل إلى نهائي دوري المؤتمر الأوروبي.


يأمل فريق روما في التأهل للنهائي الأوروبي الرابع في تاريخه، بعد أن صعد لكأس أوروبا وكأس الاتحاد الأوروبي التي خسرها وكأس المعارض التي فاز بها في 1961 وهو الإنجاز الوحيد للذئاب.


كما يبحث المدرب المخضرم جوزيه مورينيو، عن مجد أوروبي مع روما جديد يضاف إلى سجله المميز على المستوى القاري، بعدما توج بلقبين من دوري أبطال أوروبا مع بورتو وإنتر ميلان، واثنين آخرين من الدوري الأوروبى مع بورتو ومانشستر يونايتد.


في المقابل، خرج فريق ليستر سيتي بأقل أضرار في مباراة الذهاب حيث أدرك التعادل ليتجنب الهزيمة أمان نادي العاصمة، بفضل هدف سجله جيانلوكا مانشيني لاعب روما، لتنتهي المباراة بالتعادل 1-1 في معقل الثعالب.


يستهدف ليستر سيتى التأهل الأول أوروبيًا في تاريخه، بعد أن صعد لنصف النهائي عقب مواجهة بي إس في آيندهوفن وانتزاع بطاقة المرور من عقر دار الفريق الهولندي.