الخميس 25-04-2024
ملاعب

تين هاج: أنصح هؤلاء بالبحث عن ناد آخر

epa_soccer_2023-04_2023-04-02_2023-04-02-10555862_epa


ملاعب - أصر مدرب مانشستر يونايتد إريك تين هاج، على أن أنتوني مارسيال، ما زال غير لائق بما يكفي للعب 90 دقيقة.
اضافة اعلان

ولم يلعب مارسيال مباراة كاملة، منذ هزيمة الدور الثالث لكأس رابطة الأندية أمام وست هام يونايتد في سبتمبر/أيلول 2021، كما لم يكمل أي مباراة في الدوري الإنجليزي منذ الهزيمة أمام شيفيلد يونايتد في يناير/كانون الثاني من العام ذاته.

وبدأ صاحب الـ27 عامًا، أول مباراة له مع يونايتد منذ 14 يناير، في التعادل 2-2 مع إشبيلية بذهاب ربع نهائي الدوري الأوروبي، في الظهور الثامن عشر لمارسيال فقط من بين 50 خاضها الفريق هذا الموسم.

وقال تين هاج عن احتمالية بدء مارسيال المباراة وإنهائها، خلال مؤتمر صحفي: "ربما يستطيع، لكن هذه مخاطرة، ولا يمكننا المخاطرة في هذه اللحظة".

وأضاف: "لا نملك الكثير من الخيارات في خط الهجوم، أصيب ماركوس راشفورد و(أليخاندرو) جارناتشو، لذلك ليس لدينا الكثير من الخيارات هناك".

وزاد: "علينا توخي الحذر وكذلك في الاحتمالات الفردية التي نعرفها عندما يكون هناك الكثير من العبء الذي يعرضه للإصابة".

وتابع: "علينا أن نهيء الأمر، خاصة عندما تأتي المباريات بسرعة، يكون هناك وقت أقل للتعافي، وعلينا أن نضع ذلك في الاعتبار".

وتابع: "رأينا في الشوط الأول أننا كنا في حالة مميزة. لعب آرون وان-بيساكا بشكل جيد للغاية، وكذلك أنتوني ومارسيل سابيتزر وبرونو، كانت هناك العديد من الإيجابيات حول مباراة الأمس".

وقد يعود لوك شاو وسكوت مكتوميناي من الإصابة أمام نوتنجهام فورست يوم الأحد، لكن من شبه المؤكد أن يغيب رفاييل فاران وليساندرو مارتينيز وجارناتشو وراشفورد.

ومن المقرر أن يشارك هاري ماجواير وفيكتور ليندلوف بدلا من فاران ومارتينيز أمام نوتنجهام.

وواصل تين هاج: "كل مباراة هي معركة وقتال، عليك أن تكون مستعدًا. لدينا أكثر من 11 لاعبًا أساسيًا.. يعمل الآخرون، وعندما يحين وقتهم، عليهم المساهمة في الفريق، عليك أن تكون مستعدا. هذا ما نتوقعه وهذا ما نطلبه".

وختم: "إذا كنت تريد أن تجد أعذارا، فلن تضطر إلى اللعب مع مانشستر يونايتد، عليك البحث عن ناد آخر. عليك أن تنتظر لحظتك وعندما تحين اللحظة، عليك المساهمة وتقديم الأداء وهذا هو ما نطلبه".