السبت 27-04-2024
ملاعب

هل حصل محمد صلاح على لقاح كورونا؟

199730


ملاعب - لأول مرة، يتحدث أحد النجوم الكبار في عالم كرة القدم عن موقفه من لقاح كورونا، والأسباب التي استند إليها عندما اتخذ هذا الموقف.

اضافة اعلان

وقال المصري محمد صلاح، مهاجم ليفربول الإنجليزي في تصريحات تلفزيونية نقلتها صحيفة "ليفربول إيكو" البريطانية، إنه حصل بالفعل على لقاح فيروس كورونا المستجد.

 

وبرر اللاعب حصوله على اللقاح قائلا: "لقد حصلته عليه، هناك أطباء يعملون على هذا اللقاح، وهناك دراسات استمرت لسنوات، لو قلت إن هذا اللقاح خاطئ سأكون مثل أي شخص في الشارع، يقول مرر لهذا الكرة بدلاً من ذاك".

 

وواصل: "الأطباء قالوا هذا الكلام ونفس الأمر منظمة الصحة العالمية، لذلك يجب أن نتبع كلامهم، هذا رأيي".

 

وكشف اللاعب الدولي المصري عن سبب تلقيه لقاح فيروس كورونا، قائلا: "قررت فعلا ذلك بعد إصابتي بالفيروس، منذ حضور حفل زفاف شقيقي".


وقبل نحو أكثر من عام، حضر اللاعب المصري حفل زفاف شقيقه، قبل أن يتم الكشف عن إصابته بفيروس كورونا بعد عدة أيام.


وكان يورجن كلوب مدرب ليفربول كشف في أكتوبر/تشرين الثاني الماضي عن أن 99% من لاعبيه حصلوا على لقاح كورونا.

 

وعلق محمد لأول مرة على حضوره حفل زفاف شقيقه وسط زحام كبير في نوفمبر/تشرين الثاني من العام الماضي، والانتقادات التي تعرض لها حينها، وكيف أثر ذلك على قراره بتلقي اللقاح.

 

وأوضح صلاح: "لم تكن مشكلة حقيقية، لقد علقوا عن حضوري حفل زفاف، ولم يضعوا في اعتبارهم أن هذا فرح أخي، وهو لن يتزوج كل يوم".


وتابع عن موقف ناديه بعد إصابته بفيروس كورونا: "هذه الأمور تحدث داخل غرفة مغلقة، ولا يمكنني الحديث عنها، لكن الأمر لم يكن كارثة".


ووقتها رفض يورجن كلوب مدرب الريدز التعليق على الواقعة بشكل علني، مؤكداً أنها مسألة سيتم حلها بشكل داخلي.