السبت 27-04-2024
ملاعب

هدف محمد صلاح ضد مانشستر سيتي يفوز بجائزة الأفضل في الدوري الإنجليزي

mo-sa-1


ملاعب - وكالات 

أعلن الحساب الرسمي للدوري الإنجليزي عن فوز هدف الدولي المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، الذي أحرزه في شباك مانشستر سيتي بالأفضل في الموسم الجاري، والذي انتهى منذ أيام وتوج بلقبه ”السيتيزن“.

وكانت رابطة الدوري الإنجليزي الممتاز أعلنت مؤخرا قائمة الأهداف المرشحة لجائزة هدف الموسم في المسابقة هذا العام، في ظل إعلان الرابطة عن الجوائز الرسمية الخاصة بها عقب نهاية موسم البريميرليغ خلال الأيام الأخيرة، بتتويج فريق مانشستر سيتي باللقب.

وتواجد هدف محمد صلاح في شباك فريق مانشستر سيتي على رأس الأهداف المرشحة، وهو الذي سجله في مباراة الدور الأول على ملعب آنفيلد التي انتهت بتعادل الفريقين بهدفين لكل منهما، بعد تألقه وتلاعبه بدفاع السيتي.

اضافة اعلان
 

ونافس محمد صلاح عددًا من المرشحين من اللاعبين أصحاب الأهداف المميزة في الموسم المنصرم من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز، كما أعلنت الرابطة عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ”تويتر“.

وتغلب صلاح، على كل من داني إنغز بهدفه في نيوكاسل، وتاونسند بهدفه في بيرنلي، ورودري بهدفه في إيفرتون، وألكسندر لاغازيت بهدفه ضد ساوثهامبتون.
بالإضافة لهدف كوفاسيتش في ليفربول، وزاها أمام نورويتش سيتي، وكريستيانو رونالدو وصاروخيته في توتنهام، وألميرون بهدفه الوحيد في الموسم ضد كريستال بالاس، وأخيرًا، هداف الدوري بجانب مو، سون هيونغ مين في ليستر سيتي.

 

والفوز بالجائزة جاء من خلال دمج تصويت الجمهور مع تصويتات لجنة من خبراء كرة القدم لتحديد الفائز، والتي نالها صلاح في النهاية.

وكانت صحيفة ”ذا أتلتيك“ أيضا اختارت هدف محمد صلاح في مرمى مانشستر سيتي الأفضل في الدوري الإنجليزي الممتاز خلال الموسم المنقضي.

وكان محمد صلاح قد توج هدافًا للدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 23 هدفًا مناصفة مع سون هيونغ مين، مهاجم توتنهام.