الخميس 06-10-2022
ملاعب

ميدو يدافع عن محمد صلاح : كفى سخرية من تكريمه

image


ملاعب - وجه أحمد حسام ميدو لاعب منتخب مصر السابق والإعلامي الحالي، انتقادًا لبعض لاعبي الفراعنة بسبب مستواهم الفني أمام غينيا أمس.

اضافة اعلان
 

 


وحقق منتخب مصر فوزًا صعبًا على نظيره غينيا، بهدف دون رد، سجله اللاعب مصطفى محمد، في افتتاحية مشوار الفراعنة بالتصفيات المؤهلة إلى كأس الأمم الإفريقية 2023.

 

 

 

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامج "الريمونتادا" على قناة "المحور": "لم يكن هناك أدوار هجومية لعمر جابر وأيمن أشرف ضد غينيا وهذه أزمة كبيرة، فمدرسة منتخب مصر وهويته تكمن في هجوم الأطراف".

 

 


وتابع: "حمدي فتحي يتسلم الكرة في أماكن خطأ وهذا ساهم في عدم الخروج بالكرة بالشكل الأمثل، وياسر إبراهيم وكذلك الونش ثنائي دفاع منتخب مصر يعتمدان على الكرات الطولية مُجبرين بسبب عدم القدرة على الخروج بالكرة بالشكل الجيد".

ومن ناحية أخرى أشاد ميدو بتكريم اتحاد الكرة لمحمد صلاح نجم ليفربول وقائد منتخب مصر قبل بداية المباراة، مُعلقًا: "صلاح يستحق التكريم بالفعل، فهو قيمة كبيرة للكرة المصرية".

 

 

 

وواصل: "الناس الذين يسخرون من جائزة محمد صلاح وتكريمه، كفى سخرية، الجائزة تصميمها جيد، وليس لأن اتحاد الكرة لا يوجد عنده أنياب إعلامية ننتقده بهذا الشكل".

 


واختتم: "صلاح يستحق شعور بأن بلده تقدره وتكريمه رسالة لجميع الشباب بأن يكونوا نموذجا ناجحا".