الثلاثاء 24-05-2022
ملاعب

محمد صلاح يرد على اتهامه بالأنانية مع ليفربول: أنا الأفضل

blobid1652267086673


ملاعب - وكالات

رد جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي ليفربول، محمد صلاح، على اتهامه بالأنانية مع الريدز بسبب رغبته الدائمة في تسجيل الأهداف في كل مباراة يخوضها.

وسجل محمد صلاح 155 هدفًا في 251 مباراة بقميص ليفربول منذ انتقاله إلى قلعة "أنفيلد" في صيف عام 2017 قادمًا من روما بمقابل 42 مليون يورو.

اضافة اعلان
 

وتحدث الفرعون المصري عن هذه الاتهامات في تصريحات نقلتها شبكة "بي إن سبورتس" القطرية، وقال: "لا أستمع إلى كل ما يقال حتى لو تحدثنا قبل هذا الموسم، لو قارنتموني بكل من في مركزي بجميع الفرق، سأكون أفضل من الجميع، لكني أركز على عملي والأرقام خير دليل".

وتابع: "دائما ما أبحث عن الدوافع والحافز من أجل تقديم كل ما لدي في المباريات، يجب أن تكون لدي طرق مختلفة من أجل تسجيل الأهداف وصناعتها لصالح الفريق".

 

وأضاف: " طيلة حياتي، أفكر بطريقة معينة، أريد أن أكون على الطريق الصحيح، قبل 2018، قيل إنني لن أفعل شيئًا بعد الرحيل عن تشيلسي وقالوا إنني لن أحقق شيئًا، لكنني استمريت ولعبت جيدًا وفزت بالعديد من الألقاب".

وواصل تصريحاته: "أحاول بذل قصارى جهدي والفوز مع النادي ببطولة الدوري الإنجليزي ودوري أبطال أوروبا، ولكن الأهم بالطبع هو الفريق في النهاية".

وعن أوجه التشابه بين كرة القدم في مصر وإنجلترا: "لقد جئت من بلد تحب كرة القدم، لذلك الأمر متشابه كثيرًا مع الأجواء في ليفربول وإنجلترا، نحن نلعب بطريقة جيدة، ولكن يجب أن نركز على تطوير الكرة العربية أكثر من ذلك في السنوات المقبلة".

وعن كأس العالم 2022: "اعتقد أنهم سينظمون بطولة رائعة في قطر والجميع ينتظرها".