الثلاثاء 20-10-2020
 

محمد صلاح يتعرض لحادث سير والشرطة تتدخل لإنقاذه... صورة

127643

ملاعب - وكالات

 

اهتمت تقارير صحفية عالمية ومحلية عديدة بما أثير حول تعرض النجم الدولي المصري، محمد صلاح إلى حادث سير خلال توجهه إلى تدريبات فريقه ليفربول، وتدخل الشرطة الإنجليزية لإنقاذه.


وبدأت القصة، عندما نشرت صحيفة "ذا صن" البريطانية، تقريرا يفيد تعرض محمد صلاح، لحادث بسيارته البالغ سعرها 160 ألف جنيه إسترليني.


ولفتت الصحيفة الإنجليزية إلى أن الحادث وقع بالقرب من منطقة "نتسفورد" الأسبوع الماضي، وتدخلت وحدات من الشرطة لمساعدته وإنقاذه.

وأشارت "الصن" إلى أن أحد ضباط خدمة مساعدة السيارات على الطرق، ساعد محمد صلاح، بعدما تعرض إطار سيارته لثقب كاد أن يعرضه لحادث.


وقام ضابط الدورية، روب ريدغون، بقطر سيارة محمد صلاح، وركب الدولي المصري في شاحنة الإنقاذ، حتى تم إعادة السيارة ومحمد صلاح إلى منزله.
وحرص الضابط البريطاني على التقاط صورة سيلفي مع محمد صلاح، وسيارته المعطلة.


وقال الضابط "لقد سألته عما إذا كان قد سافر من قبل في شاحنة إنقاذ (ونش)، بالطبع لا، صلاح كان مهذبًا للغاية، وقمت بإعادته للمنزل".


من جانبها، نقلت صحيفة "الوطن" المصرية، عن عبد العزيز البمبي، خال محمد صلاح، قوله إن الواقعة حدثت قبل 10 أيام تقريبا.


وتابع خال محمد صلاح قائلا "الحادث كان عبارة عن انفجار في أحد إطارات السيارة، التي يقودها صلاح أثناء توجهه للتدريب في نادي ليفربول، انفجار الإطار وقع عند بوابة النادي، لا يوجد ما يقلق بشأن محمد صلاح".