الأربعاء 17-07-2024
ملاعب

محمد صلاح: حلمت بليفربول عندما كنت في تشيلسي

19_2021-637705821582280167-228


ملاعب - وكالات 

 

تحدث المصري محمد صلاح، نجم ليفربول، عن تجربته مع تشيلسي وسر رغبته في الانضمام إلى الريدز.

وكان صلاح قد لعب لمدة عام بقميص تشيلسي، قبل أن يخرج في إعارة إلى فيورنتينا ومنه لروما، قبل أن يوقع مع ليفربول في صيف 2017 خلال صفقة تخطت الـ42 مليون يورو.

وقال صلاح، في حوار مع شبكة "سكاي سبورتس": "عندما كنت في تشيلسي أتيت إلى هنا وكان ليفربول يقاتل من أجل لقب الدوري الإنجليزي الممتاز، وكانت الأجواء لا تصدق. وقلت لنفسي (واو.. أريد أن ألعب هنا يومًا ما)".

اضافة اعلان
 

وأضاف: "لهذا السبب عندما كنت في روما وكان هناك حديث بين الأندية، قلت إنني أحب اللعب هناك مع ليفربول، حيث تكون الأجواء رائعة".

وتابع: "كما أنني أردت العودة إلى إنجلترا لإثبات خطأ الناس، وأنه لم تتح لي فرصتي للعب هناك مع تشيلسي، بالإضافة إلى ذلك عندما كنت صغيرًا كنت ألعب بفريق ليفربول على (البلاي ستيشن)، لذلك كانت هناك عاطفة بيني وبين هذا النادي".

وواصل: "التحسن على مستوى عدد الأهداف مقارنة بالموسم الماضي، وتسجيل أهداف مذهلة ضد مانشستر سيتي وواتفورد.. ما الذي تغير لديك؟ أنا أبحث دائمًا عن الشيء الذي يمكنني تحسينه. هدفي ضد مانشستر سيتي كان بقدمي اليمنى، ومن زاوية ضيقة. أنا أتدرب دائمًا بعد التدريب، وأذهب إلى صالة الألعاب الرياضية قبل المران".

وأكمل: "أفكر دائمًا إذا كنت في هذا الموقف بالملعب.. ما الذي يمكنني فعله؟ كيف يمكنني إنهاء هذه الكرة بشكل جيد؟ كيف يمكنني تمرير الكرة إلى شخص ما ليسجل؟".

وأردف: "يعمل الموظفون هنا جيدًا معي للتدرب بعد انتهاء المران على اللمسة الأخيرة والتحرك إلى عمق الملعب واستخدام قدمي اليسرى. لا أفكر في أنني أستطيع الاسترخاء، وأتطلع دائمًا إلى التحسن".

وختم: "أي من الأهداف الرائعة مفضلة لديك؟ لا أعرف (يضحك)، يمكنني اختيار هدفي ضد السيتي لأنهم فريق صعب ويضم أفضل المدافعين في العالم، كما أن النتيجة كانت 1-1... سأختار ذلك الهدف على حساب هدف واتفورد".