الإثنين 06-12-2021
ملاعب

محمد صلاح أهلاوي أم زملكاوي؟

maxresdefault

ملاعب - حالة من الجدل يشهدها الشارع الكروي المصري في كل فترة، بسبب الخلاف حول حقيقة انتماء محمد صلاح، نجم ليفربول الإنجليزي.

اضافة اعلان

وعادت حالة الجدل لتسيطر على الشارع الكروي المصري في الساعات الأخيرة، بسبب منشور لخالد الغندور، نجم الزمالك السابق، ومقدم البرامج الحالي على قناة النادي.

 

وكتب الغندور عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "كل ما هو زملكاوي جميل، محمد صلاح الزملكاوي نجم العالم أسطورة مصرية عربية صعب تتكرر".

 

ونشر نجم الزمالك السابق مقطع فيديو لوالد محمد صلاح، يكشف فيه عن ميل نجله لتشجيع الزمالك بحكم انتمائه للإسماعيلي، وهو الانتماء الذي كشف عنه اللاعب في وقت سابق.

 

كلمات الغندور أثارت حالة من الجدل مجددا، حيث أكد البعض على ما قاله مقدم البرامج على قناة الزمالك، فيما نفى البعض الآخر صحة هذا الأمر.

 

وقال مصدر مقرب من محمد صلاح وعائلته في وقت سابق إن لاعب ليفربول يشجع الأهلي المصري، هو ومعظم أفراد أسرته.

 

الأمر أكده محمد عودة، مدرب صلاح في السابق في الفريق الوحيد الذي لعب له بالدوري المصري (المقاولون العرب)، حيث أكد أنه كان يظهر عليه الانتماء لتشجيع الأهلي.

 

وعلى العكس، فإن محمد العقباوي، زميل صلاح السابق في المقاولون العرب، أكد أن نجم ليفربول كان يظهر عليه الانتماء للزمالك، غير أنه لم يجهر بهذا الأمر.


يُذكر أن محمد صلاح نفسه أعلن في أكثر من مناسبة أنه ينتمي لتشجيع نادي الإسماعيلي في مصر، وهو الأمر الذي أكده والده، والذي أشار إلى أنه كان يميل لتشجيع الزمالك.