الأحد 05-05-2024
ملاعب

مبلغ فلكي.. الكشف عن قيمة تبرع محمد صلاح لقطاع غزة

IMG_20230409_192427_686


ملاعب - كشف ضياء السيد مدرب منتخب مصر الأسبق، عن مفاجآت مدوية بشأن دعم مواطنه محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي وقائد "الفراعنة"، لضحايا الحرب على غزة.

اضافة اعلان

وكان صلاح (31 سنة)، تعرض لانتقادات لاذعة على مدار الأيام القليلة الماضية، بسبب عدم تفاعله مع الأحداث الدائرة في فلسطين منذ 7 أكتوبر/ تشرين الأول 2023 وحتى كتابة هذه السطور.

 

وخرج نجم ليفربول المتألق عبر مقطع فيديو يوم الأربعاء 18 أكتوبر، ليُعرب عن تضامنه مع ضحايا الحرب على غزة، مطالبا بضرورة وقف إطلاق النار وتسهيل دخول المساعدات إلى القطاع.

وفي تصريحات عبر قناة "النهار" المصرية، قال ضياء السيد وهو مدرب صلاح الأسبق وأحد المقربين منه وبشدة، إن لاعب ليفربول "تبرّع بأكثر من 10 ملايين دولار (أكثر من 300 مليون جنيه مصري) لصالح ضحايا الحرب على غزة".


وأضاف أن "اللاعب قدم ما عليه تجاه أهالي غزة وتعرض لمُزايدات كثيرة ومستمرة حتى الآن، لكن يجب أن نحمي أيقونة الكرة المصرية والعربية وهو نموذج ناجح ومُشرف لنا جميعا".


واختتم "هناك من ينتقد من أجل الانتقاد، عندما تبرّع صلاح طالبوه بالخروج والحديث علنا عن الأزمة، وعندما تحدث قالوا إنه تأخر كثيرا، لكنه في كل الأحوال قدم ما عليه وأكثر".