الخميس 11-08-2022
ملاعب

قرار صارم من ليفربول يحسم مستقبل محمد صلاح

185454


ملاعب - يتواصل الحديث عن مستقبل الدولي المصري محمد صلاح، مهاجم الفريق الأول بنادي ليفربول الإنجليزي، وإمكانية تجديد عقده أو رحيله عن الريدز، خلال الفترة المقبلة، وفق لأخر المستجدات الصحفية اليوم الإثنين.
اضافة اعلان



انضم محمد صلاح، الملقب بـ"الفرعون المصري"، إلى صفوف ليفربول في صيف 2017 قادمًا من روما الإيطالي، ويرتبط بعقد مع الريدز حتى 30 يونيو 2023.


 
ورددت تقارير منذ يومين، أن محمد صلاح، طلب من إدارة ليفربول زيادة راتبه إلى 500 ألف استرليني، كراتب أسبوعي له من أجل الاستمرار رفقة الريدز.

وأكدت صحيفة "إكسبريس" الإنجليزية، اليوم، أن محمد صلاح، قد يواجه نفس مصير البرازيلي فيليب كوتينيو، نجم ليفربول السابق وبرشلونة الحالي.


ورحل كوتينيو، في يناير من عام 2018، عن ليفربول الإنجليزي، مقابل 145 مليون يورو، ويرتبط مع القلعة الكاتالونية بعقد حتى 30 يونيو 2023.

واستغل ليفربول القيمة المالية لرحيل كوتينيو، من خلال تدعيم الفريق الأول بمجموعة من الصفقات المميزة، ساهمت في تحقيق لقب البريميرليج ودوري الأبطال.


 
الصحيفة، أفادت أنه في حالة عدم موافقة "مو صلاح"، بالتفاوض من أجل التوقيع على عقد جديد والاتفاق على راتبه، ذلك سيدفع الريدز إلى القيام بنفس ما فعلوه مع كوتينيو، من قبل.

وأشار التقرير إلى أن ليفربول وافق على رحيل كوتينيو، بعد مطالبه المستمرة بالرحيل، نظرً لمبدأ متعارف عليه داخل الريدز، لا يوجد لاعب أكبر من النادي من أجل فرض حالة من الاستقرار بين اللاعبين داخل الفريق الأول.

ووفقًا الصحيفة، أنه في حالة عدم التواصل إلى اتفاق مع محمد صلاح، من الممكن أن يتم عرضه للبيع، وسيمنح النادي اللاعب فترة 6 أشهر للتفكير الجيد قبل اتخاذ القرار.


 
والجدير بالذكر أنه منذ انضمام "مو صلاح"، إلى ليفربول شارك في 206 مباراة بمختلف البطولات، وتمكن من تسجيل 127 هدف، وصناعة 49 تمريرة حاسمة.