السبت 20-04-2024
ملاعب

حقيقة انزعاج الزمالك من احتفال محمد صلاح على طريقة مؤمن زكريا

image


ملاعب - وكالات

 

نجح فريق ليفربول بقيادة الألماني يورجن كلوب بتحقيق فوز مهم على نظيره فريق ليدز يونايتد الإنجليزي السبت، بنتيجة أربعة أهداف مقابل ثلاثة، في أولى مباريات الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد"البريميرليج".

اضافة اعلان

حيث سجل النجم المصري محمد صلاح ثلاثية خلال المباراة وقاد الريدز إلى أول ثلاث نقاط في مشوار الحفاظ على اللقب، وقدم أداء مميزا يسبب صداعا شديدا في رأس مدافعي ليدز العائد بعد غياب طويل إلى البريميرليج.


وبذلك حقق الفرعون محمد صلاح رقم قياسي جديد فى مسيرته الكروية، حيث بعد تسجيله هاتريك فى شباك ليدز يونايتد أمس أصبح أول لاعب في تاريخ ليفربول يسجل هاتريك في المباراة الإفتتاحية، بخلاف أنه أصبح أول لاعب يسجل في 4 مواسم متتالية بالمباراة الافتتاحية للبريميرليج.


كما شهدت المباراة لافتة رائعة من محمد صلاح حيث بعد تسجيله هدفه الثالث فى المباراة والرابع إلى ليفربول، احتفل على طريق زميله فى المنتخب الوطنى والنادى الأهلى مؤمن زكريا، وإهدائه الفوز بالمباراة، كنوع من أنواع الدعم والمساندة بمؤمن الذي يمر بأزمة صحية صعبة الفترة الأخيرة والتي أثرت على لياقته وحركته وابعدته على الملاعب لفترات طويلة.
وبعد آثار محمد صلاح الجدل واحتفاله على طريق مؤمن زكريا، حيث بدأ جماهير الريدز وكل محبي محمد صلاح التساؤل في البداية عن سبب هذا الاحتفال حتى تم معرفة السبب الحقيقى ورائع وهو الدعم والمساندة، وهو ما قدم دفعة مؤازرة مضاعفة إلى مؤمن زكريا من جميع الجماهير المصرية منها والأوروبية فى أزمته الصحية الأخيرة.
وبشكل خاص اسعد احتفال محمد صلاح بطريقة مؤمن جميع الجماهير الأهلاوية التي تلتف حول لاعبها الفترة الأخيرة، من أجل رفع معنوياته وتشجيعه على العلاج للعودة سريعا إلى الملاعب
وعلى الجانب الآخر لم يؤثر احتفال صلاح بهذه الطريقة على الجماهير الزملكاوية ولم يزعجهم اطلاقا، لاسيمًا و تقف جميع جماهير الكرة المصرية كل الوانها وأنديتها ومسئوليها بجانب مؤمن زكريا لدعمه ومؤازرته فى رحلة علاجه الشاقة حتى يتماثل للشفاء في أقرب وقت ويعود الى التألق من جديد كما اعتاد.