الأحد 28-04-2024
ملاعب

"بودي جاردات" محمد صلاح يغضبون جماهير منتخب مصر.. ورد رسمي

1672386_0


ملاعب - سيطرت حالة من الاستياء على جماهير منتخب مصر بسبب الحرس الخاص لمحمد صلاح نجم الفراعنة في مباراة الجابون.
اضافة اعلان

وشارك محمد صلاح (الثلاثاء) في فوز منتخب مصر على الجابون 2-1، حيث دخل في الشوط الثاني من المباراة كبديل لمحمد شريف، وتمكن من صناعة هدف الفوز لمحمد مجدي قفشة.


وعقب المباراة عبرت الجماهير المصرية على مواقع التواصل الاجتماعي عن استيائها بسبب تواجد حراسة خاصة لمحمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي.


وخرج صلاح من الملعب عقب المباراة وسط الحرس الخاص به، والذي يوفره له اتحاد الكرة المصري في المباريات التي يخوضها المنتخب سواء داخل مصر أو خارجها.

وتواجد "بودي جاردات" نجم ليفربول معه في مباراة أنجولا السابقة في الجولة الخامسة من تصفيات أفريقيا لكأس العالم 2022، قبل أن يظهروا مجددا في ملعب الجيش ببرج العرب عقب مباراة الجابون.


الغريب في الأمر أن الحرس الخاص بصلاح تواجدوا معه أثناء نزوله لأرض الملعب وإجراء عمليات الاحماء قبل المشاركة فضلا عن تواجدهم خلف مقاعد بدلاء المنتخب وظهورهم عقب انتهاء المباراة بجوار اللاعب حتي غادر أرضية الملعب.

"رفضوا 200 مليون".. بيريز يفتح النار على سان جيرمان بسبب مبابي
ووجهت جماهير منتخب مصر انتقادات لنجم ليفربول وقارنت بينه وبين عدد من نجوم العالم أمثال الأرجنتيني ليونيل ميسي والبرتغالي كريستيانو رونالدو والبرازيلي نيمار والفرنسي كيليان مبابي، وطالبته بالتخلي عنهم إذا كان في مصر وسط أهله وجمهوره.

منتخب مصر أمام الجابون في تصفيات كأس العالم 2022

ردود رسمية
من جانبه، أكد وائل جمعة مدير منتخب مصر أن وجود الحرس الخاص بمحمد صلاح جاء بناء على قرار سابق من اتحاد الكرة ولم يكن طلب اللاعب، مشيرا إلى أن الأمر بمثابة إجراء تنظيمي فقط حتى لا يحدث تزاحم على نجم ليفربول لالتقاط الصور معه قبل وبعد المباريات.


وفي نفس الوقت، أكد مصدر في الجبلاية أن الاتحاد السابق هو صاحب قرار توفير حراسة خاصة لمحمد صلاح في المباريات، وشدد على أن القرار منذ فترة ليست قصيرة.

دوبلير ميسي.. كتاب جديد يكشف كواليس ثمانية بايرن ميونخ ضد برشلونة
يذكر أن منتخب مصر أنهى تصفيات كأس العالم أفريقيا على قمة المجموعة السادسة برصيد 14 نقطة، متفوقاً بـ7 نقاط على منتخب الجابون صاحب المركز الثاني، بينما يحتل ليبيا المركز الثالث برصيد 7 نقاط وتذيل أنجولا المجموعة برصيد 5 نقاط.