الأحد 18-04-2021
ملاعب

"الفرصة متاحة لاستكمال دراسته".. الجماهير تسخر من وزارة التعليم المصرية بسبب صلاح

201908060159345934

ملاعب - نفت وزارة التعليم العالي في مصر ما تردد مؤخرا من "شائعات" بفصل النجم المصري محمد صلاح من المعهد العالي للدراسات المتطورة.

وأكدت الوزارة في بيان نشرته على صفحتها الرسمية بموقع فيسبوك، أمس السبت، أن لاعب ليفربول الإنجليزي ما زال مقيدا بالمعهد، والفرصة متاحة أمامه لاستكمال دراسته.

اضافة اعلان
 

وبعد إصدارها البيان، تلقت وزارة التعليم كمّا هائلا من التعليقات الساخرة وإطلاق النكات من الجمهور المصري، وخاصة حديثها عن أن الفرصة ما زالت متاحة أمام صلاح لاستكمال تعليمه.

 

وقال أحد النشطاء على فيسبوك ساخرا "يريدون إيقاعك حتى تذهب للجيش، ويجعلونك تترك ليفربول وتلعب لنادي طلائع الجيش أو الإنتاج الحربي"، فيما علق آخر على بيان الوزارة "كلامكم كله مثير للضحك".

 

بدوره، قال أحد المغردين على موقع تويتر "في وسط الأحداث، شاهدت أكثر خبر عشوائي في الحياة، وهو أن وزاره التعليم تنفي فصل صلاح من المعهد العالي للدراسات، وأن لديه فرصة للإكمال في المعهد".

 

يذكر أنه تردد في الفترة الماضية بعض الأخبار التي تحدثت عن فصل صلاح من المعهد بعد احترافه خارج البلاد، عندما بدأ مسيرته الاحترافية مع نادي بازل السويسري في عام 2012.

 

التعليم العالي تنفي فصل اللاعب محمد صلاح تنفي وزارة التعليم العالي والبحث العلمي ما تردد من شائعات تتحدث عن فصل اللاعب...
Posted by ‎وزارة التعليم العالي والبحث العلمي المصرية‎ on Saturday, 3 April 2021