الجمعة 17-05-2024
ملاعب

هازارد يرفع راية التحدي : سأعود لما كنت عليه سابقا

FUwfDMIWUAEt1IQ-scaled


ملاعب - أكد نجم نادي ريال مدريد الإسباني وقائد المنتخب البلجيكي، إدين هازارد، إيمانه باستعادة مستواه الفني مع المشاركة لدقائق أكثر في المباريات.

وأبدى هازارد (31 عاما) رضاه عن الفوز العريض الذي حققه منتخب بلجيكا على بولندا بنتيجة 6-1 يوم الأربعاء 8 يونيو/ حزيران، برسم الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة بالمستوى الأول لبطولة دوري الأمم الأوروبية لكرة القدم 2022-23.

اضافة اعلان

 
وقال هازارد في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء الذي احتضنه ملعب "الملك بودوان" بالعاصمة البلجيكية بروكسل: "قلتها مرارا، سأعود لما كنت عليه سابقا، بالمشاركة وتوالي المباريات".. وصنع هازارد الهدف الثاني لمنتخب بلاده، والذي حمل توقيع لاعب الوسط كيفين دي بروين، بينما أهدر فرصاً عديدة لهز الشباك بنفسه، في مواجهة بولندا هذا الأربعاء (8 يونيو).

واختتم لاعب ريال مدريد الإسباني تصريحاته: "سنحت لي فرص عديدة، ولكني أهدرتها للأسف.. سأحاول التسجيل في المرة المقبلة"، مؤكدا تقديم المنتخب البلجيكي لـ"مباراة طيبة" ضد بولندا، رغم بدايته المسابقة بخسارة ثقيلة (1-4) أمام هولندا.

وعانى هازارد من إصابات متتالية خلال المواسم الـ3 الماضية، ليبتعد عن التشكيلة الأساسية لناديه ريال مدريد المُتوج هذا العام (2022) بألقاب كأس السوبر الإسبانية والدوري الإسباني ودوري أبطال أوروبا.