السبت 20-04-2024
ملاعب

رئيس نابولي يهدد الاتحاد الأوروبي

LP-84063671


ملاعب - حذر أوريليو دي لاورنتيس الاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا” من أنه سوف يسبب مشكلة كبيرة للغاية إذا عاد لاعبيه مصابين بفيروس كورونا بعد فترة التوقف الدولي الحالية.

اضافة اعلان
 

تلعب إيطاليا ضد البوسنة ضمن مباريات دوري الأمم الأوروبية على ملعب آرتيميو فرانيك الليلة، وهي المباريات التي انطلقت ليلة أمس الخميس بعدد من المواجهات القوية.

 

ولا يشعر دي لاورنتيس بالسعادة بسبب رؤية لاعبي نابولي يغادرون قبل انطلاق الموسم للمشاركة في مباريات منتخبات بلادهم في دوري الأمم الأوروبية.

قال رئيس نابولي في مؤتمر صحفي : “لديّ مشكلة مع الاتحاد الأوروبي..وآمل أن لا أجد لاعبي نابولي مصابين بالكورونا عند عودتهم وإلا ستكون هذه مشكلة كبيرة للاتحاد الاوروبي لكرة القدم”.

استطرد : “لم يقل أحد أي شىء من قبل عن ذلك الأمر الخطير..لكنني سأقول الكثير ولكن مع الحقائق ومع المحاميين الخاصين بالنادي”.


وعن العروض المقدمة للاعبيه وعلى رأسهم أركاديوش ميليك والمدافع خاليدو كوليبالي قال : “من الآن فصاعداً سوف نقوم ببيع اللاعبين عندما تصل لهم عروض مهمة حتى ولو كانوا معنا لمدة عام واحد فقط”.


اختتم حديثه : “في هذه البلد وفي أوروبا بشكلٍ عام هناك تدهور اقتصادي بسبب جائحة كورونا..ولذا يجب أن نعيش نحن وأنصارنا اليوم وأن نحاول أن نجعل الفريق يقدم أفضل ما لديه..لقد تم عرض 110 مليون لبيع كوليبالي في السابق..ربما كنت غير منصف مع النادي والمشجعين بعدم بيعه”.