الجمعة 27-11-2020
 

ايطاليا تعجز عن استغلال تعثر هولندا

2912336-59859728-2560-1440

ملاعب - حرم منتخب بولندا نظيره منتخب إيطاليا من الابتعاد بصدارة المجموعة الأولى بعد أن فرض عليه التعادل السلبي، في الوقت الذي ظل فيه صراع الصدارة كما هو في المجموعة الثالثة بين البرتغال وفرنسا بتعادلهما سلبيا أيضا، وذلك في إطار مواجهات الجولة الثالثة للمستوى الأول بدوري الأمم الأوروبية التي أقيمت الأحد.

وضمن المجموعة الأولى، فرض المنتخب البولندي التعادل السلبي على ضيفه منتخب إيطاليا في اللقاء الذي احتضنه ملعب (بي جي إي أرينا) بمدينة جدانسك البولندية.

واقتسم الفريقان نقطة اللقاء، ليظل الآتزوري في صدارة المجموعة برصيد 5 نقاط، فيما رفعت بولندا رصيدها إلى 4 نقاط لتشعل الصراع على الوصافة، خلف هولندا التي تتفوق بفارق الأهداف فقط، وسقطت في وقت سابق في فخ التعادل السلبي أيضا في عقر دار البوسنة التي تتذيل المجموعة بنقطتين.

وفي رابع جولات المجموعة الأربعاء المقبل، ستلعب إيطاليا أمام هولندا في مواجهة من العيار الثقيل من أجل الصدارة، بينما ستستقبل بولندا منتخب البوسنة من أجل النقاط الثلاث والدخول بقوة في حسابات التأهل.

دخل كل من منتخبي إيطاليا ومضيفه البولندي مباراتهما في جدانسك بمعنويات مرتفعة بعد الفوزين الوديين الكبيرين اللذين حققاهما في منتصف الأسبوع ضد مولدوفا (6-صفر) وفنلندا (5-1) تواليا.

وكان المنتخب الإيطالي قد حقق فوزا كاسحا على نظيره المولدوفي وديا يوم الأربعاء الماضي بسداسية نظيفة، في إطار الاستعداد لمواجهتي بولندا وهولندا القويتين.

وسيكون الهدف الأكبر لرجال روبرتو مانشيني في الجولة المقبلة تحقيق نتيجة إيجابية في مباراة وهولندا، من أجل ضمان الاستمرار في الصدارة، ومن ثم الاقتراب من التأهل للدور التالي.


ولن يكون أمام هولندا الكثير من الوقت لالتقاط أنفاسها إذ إنها مدعوة أيضا للسفر إلى بيرجامو من أجل مواجهة إيطاليا الأربعاء في الجولة الرابعة.

 

المصدر: صحيفة "AS"