الجمعة 19-04-2024
ملاعب

انريكي يكشف عن قائمة اسبانيا لمنافسات دوري الامم الاوروبية

6161749_1601638215


ملاعب - اعلن لويس انريكي مدرب المنتخب الاسباني عن القائمة المستدعاة والتي تضم 24 لاعباً، لمواجهة البرتغال ودياً، ثم سويسرا وأوكرانيا في دور المجموعات بدوري الأمم الأوروبية.

وشهدت القائمة عودة داني سيبايوس وسرجيو كاناليس، بينما يغيب تياغو الكانتارا لإصابته بفيروس كورونا، بالإضافة إلى ماركو أسينسيو الذي تعافى حديثا من إصابة، وأوسكار رودريغيز لعدم مشاركته مع فريقه إشبيلية.

ومن المقرر أن تواجه إسبانيا، البرتغال في 7 تشرين الاول الحالي، على أن تستضيف سويسرا في 10 من نفس الشهر، قبل أن تحل يوم 13 ضيفًا على أوكرانيا.

وضمت القائمة كل من:

اضافة اعلان
حراسة المرمى: ديفيد دي خيا (مانشستر يونايتد) - كيبا أريزابالاغا (تشيلسي) - أوناي سيمون (أتلتيك بيلباو)

الدفاع: راموس (ريال مدريد)، خيسوس نافاس (إشبيلية) - ريغيلون (توتنهام) - دييغو يورنتي (ليدز يونايتد) - خوسيه غايا (فالنسيا) - باو توريس (فياريال) - إريك غارسيا (مانشستر سيتي).

الوسط: بوسكيتس (برشلونة) - رودري (مانشستر سيتي) - داني أولمو (لايبزيغ) - داني سيبايوس (آرسنال) - خوسيه كامبانيا (ليفانتي) - فابيان رويز (نابولي) - سرجيو كاناليس (ريال بيتيس) - ميكيل ميرينو (ريال سوسييداد).

الهجوم: ميكيل أويارزابال (ريال سوسييداد) - رودريغو مورينو (ليدز يونايتد) - أنسو فاتي (برشلونة) - فيران توريس (مانشستر سيتي) - أداما تراوري (وولفرهامبتون) - جيرارد مورينو (فياريال).