الأربعاء 08-02-2023

المنتخب الألماني ينهي استعداداته لمواجهة إنجلترا

FdfvR-yWQAE-YSB-scaled


ملاعب - أنهى المنتخب الألماني لكرة القدم تدريباته اليوم الأحد، بمشاركة جميع اللاعبين الـ21 المتاحين، وذلك قبل السفر إلى لندن لمواجهة المنتخب الإنجليزي في ملعب ويمبلي غداً الإثنين في الجولة الأخيرة من دور المجموعات بدوري أمم أوروبا.

ولا يملك المنتخبان أي طموح في البطولة بعد الآن، حيث تأكد هبوط المنتخب الإنجليزي، الذي لم يحقق أي انتصار، للمستوى الثاني، فيما ابتعد المنتخب الألماني، صاحب المركز الثالث، عن المنافسة على صدارة المجموعة، ولن يتمكن من المشاركة في نهائيات البطولة التي تقام العام المقبل.

وتأكد خروج المنتخب الألماني، بقيادة المدير الفني هانسي فليك، من المنافسة على التأهل للنهائيات أمس الأول الجمعة بعد الخسارة أمام ضيفه المجري بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بمدينة لايبزغ، في الوقت نفسه خسر المنتخب الإنجليزي بهدف نظيف أمام إيطاليا.

ولكن يريد المنتخب الألماني على الأقل إنهاء البطولة بشكل جيد غداً الإثنين لأنها ستكون آخر مباراة للفريق قبل اختيار القائمة التي ستشارك في بطولة كأس العالم بقطر التي تنطق 20 نوفمبر (تشرين الثاني) المقبل.

وقال مدير المنتخب،  أوليفر بيرهوف: "نريد استعادة مستوانا وبالطبع استعادة الثقة".

وتم تقليص عدد الفريق إلى 21 لاعباً بسبب إيقاف أنطونيو روديغر، لاعب ريال مدريد، وإصابة لوكاس نميتشا في الركبة، حيث ترك اللاعبان الفريق أمس السبت.