الجمعة 27-11-2020
 

إيطاليا تتحدى الغيابات والبوسنة في رحلتها نحو نصف النهائي

EnBh6ZKWMAA26pe

ملاعب - وكالات

رغم غياب العديد من عناصر الفريق، حقق المنتخب الإيطالي لكرة القدم فوزاً مقنعاً على نظيره البولندي، الأحد، ليمهد الطريق نحو التأهل إلى الأدوار النهائية ببطولة دوري أمم أوروبا.

وواصلت البطولة فعاليات نسختها الثانية رغم الظروف الصعبة بإصابة عدد من اللاعبين في منتخبات مختلفة، وغياب الجماهير عن المدرجات بسبب أزمة تفشي الإصابات بفيروس كورونا المستجد.

والآن، يحتاج المنتخب الإيطالي "الآزوري" إلى الفوز بأي نتيجة في مباراته غداً الأربعاء، أمام مضيفه البوسني ليتأهل إلى الأدوار النهائية للبطولة والتي تقام في أكتوبر 2021 .

ويتصدر المنتخب الإيطالي المجموعة الأولى برصيد 9 نقاط من انتصارين وثلاثة تعادلات، فيما يحتل المنتخب الهولندي المركز الثاني برصيد ثماني نقاط بفارق نقطة واحدة أمام المنتخب البولندي، ويتذيل المنتخب البوسني المجموعة برصيد نقطتين فقط، حيث تأكد هبوطه إلى دوري القسم الثاني في النسخة التالية من البطولة.

ويأمل روبرتو مانشيني المدير الفني للآزوري في انتهاء فترة الحجر الصحي، التي خضع لها منذ يوم الجمعة قبل الماضي بسبب إصابته بفيروس كورونا المستجد، حتى يستطيع قيادة الفريق من الملعب في مباراة الغد.

وظل مانشيني في الحجر الصحي منذ 6 نوفمبر الحالي رغم عدم ظهور أي أعراض عليه.