الإثنين 06-05-2024
ملاعب

وليد الفراج يعلق على عقوبات المتمردين

corr_505_koo_505740


ملاعب - وجه الإعلامي الرياضي السعودي وليد الفراج، رسالة جديدة بعد أيام من عقوبات لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين، في القضية المعروفة باسم "اللاعبين المتمردين".
اضافة اعلان

وعوقب 6 لاعبين اتّهمهم المدرب الإيطالي روبرتو مانشيني، قبل انطلاق كأس آسيا الماضية، بالتهرب من الاستدعاء الدولي، بغرامات وإيقافات وفقا للوائح.


ونشر الفراج، عبر حسابه على موقع "إكس"، صورة له برفقه مدير المنتخب السعودي حسين الصادق، وعلق عليها قائلا: "أتفهم ردة الفعل المضطربة من حديث مدير المنتخب والمعلومات الصادمة التي كشفها للجميع".


وأوضح: "لأول مرة يشعر الناس أن المنتخب أقوى من النادي واللاعب، الأمور عندما تحدث للمرة الأولى يكون لها ردة فعل قوية، لكن مع مرور الوقت سيتفهم الجميع ألا أحد فوق المنتخب".

وقررت اللجنة تغريم سلطان الغنام 200 ألف ريال، وتغريم سلمان الفرج بـ 100 ألف ريال، بعد ثبوت عدم رغبته في الانضمام للمنتخب.

بينما قررت إيقاف الحارس نواف العقيدي 5 أشهر وتغريمه مبلغ 300 ألف ريال، لثبوت تجاوزه للائحة وطلبه تأجيل معسكر المنتخب.

وتم إيقاف اللاعبين محمد مران، خالد الغنام، علي هزازي، لمدة شهر وتغريم كل منهم 200 ألف ريال، لطلبهم مغادرة معسكر المنتخب، بعد إعلان القائمة النهائية للمنتخب رغم أن الفرصة كانت ما تزال قائمة لانضمامهم ورفضهم البقاء في المعسكر.