الأربعاء 02-12-2020
 

وليد الفراج يرعب الهلال.. بـ معلومات خطيرة عن حرمان الفريق من المشاركة الآسيوية

CFED9F8D38166

ملاعب -وكالات

 

فجر الإعلامي الرياضي الكبير وليد الفراج، مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن مستقبل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، في بطولة دوري أبطال آسيا.


واستبعد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، نادي الهلال، من بطولة دوري أبطال آسيا 2020، بسبب عدم استكمال قائمته "13 لاعبًا كحد أدنى"، في مباراة شباب الأهلي دبي الإماراتي، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من دور المجموعات.


وتعرض 17 لاعبًا في صفوف الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، للإصابة بفيروس "كورونا" المستجد، خلال المشاركة في بطولة دوري أبطال آسيا 2020، والتي استضافتها الدوحة القطرية.


* تحذير خطير..
وحذر الفراج عبر برنامجه "الدوري مع وليد"، بإمكانية منع نادي الهلال، من المشاركة في دوري أبطال آسيا، عامين متتاليين، في 2021 و2022.

وأشار الإعلامي الرياضي الكبير، إلى أنه في حال اتجه الهلال، إلى الاستئناف على قرار استبعاده من بطولة دوري أبطال آسيا، فإن الاتحاد القاري، سيستخدم القانون، بمنع الفريق، من المشاركة في البطولة.


وأوضح أن العلاقات بين الهلال والاتحاد الآسيوي لكرة القدم، متوترة للغاية، وهناك بعض المسئولين، ينتظرون تقديم الزعيم للاستئناف، من أجل اتخاذ قرار منعه من المشاركة في البطولة القارية عامين.


وعن رفع شكوى من الهلال، إلى المحكمة الرياضية الدولية "كاس"، ضد الاتحاد الآسيوي، لإعادته إلى البطولة القارية، قال الفراج: "هذا الأمر مستحيل".


وشدد وليد الفراج، على أن مراحل التقاضي في المحكمة الرياضية، تستغرق وقتًا طويلًا، وقد يتم إصدار الحكم، بعد نهاية نسخة 2021، من بطولة دوري أبطال آسيا.


في النهاية، طالب الفراج، جماهير نادي الهلال، بمساندة الإدارة، وعدم الضغط عليها في رفع استئناف على الاستبعاد القاري، لأنه قد يتم إصدار قرار، سيكون أشد صعوبة وأكثر صدمة لهم.