الجمعة 29-03-2024
ملاعب

كيتشي يواجه فيسيل كوبي بدوري أبطال اسيا

visselkitchee3


ملاعب - يسعى نادي فيسيل كوبي الياباني لتأكيد الصدارة عندما يتواجه مع كيتشي من هونغ كونغ يوم الأحد على ستاد بوريرام، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة العاشرة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وتضم المجموعة ثلاثة أندية، وذلك بعد انسحاب شنغهاي بورت الصيني.

ويتصدر فيسيل كوبي ترتيب المجموعة برصيد 7 نقاط من ثلاث مباريات، مقابل 6 نقاط لكيتشي، ونقطة من أربع مباريات لتشيانغراي يونايتد التايلاندي.



وكشف اليكس تشو مدرب كيتشي أنه سيركز على تفادي دخول أهداف في مرمى فريقه، وقال: مرت 10 أيام منذ مباراتنا الماضية أمام فيسيل كوبي، وبات اللاعبون يعرفون قدرات الفريق ونظام لعبه، ويجب أن نتعامل مع هذه المباراة كأي مباراة أخرى.

وأردف بالقول: في المباراة الماضية تلقينا هدفين ولكن في مباراة الغد يجب أن نلعب بأمان ونحاول انتظار فرصة التسجيل، حيث لا يمكن السماح بتلقي أي أهداف.

في المقابل قال ميغيل انخل لوتينا مدرب فيسيل كوبي: يجب أن نخوض هذه المباراة بجدية، نحن ندرك أن كيتشي يلعب من أجل فرصة التأهل للدور الثاني، وسوف تعتمد بقية المجموعات على ما سيحصل في هذه المباراة، ولهذا يجب أن نتعامل باحترام مع هذه المباراة.

وأوضح: كيتشي يعرف أن التعادل أو الفوز يمكن أن يؤهلهم للدور الثاني، وهذا حافز إضافي لهم، لكن أعتقد أن طريقة تعامل لاعبينا مع المباراة هي المفتاح لمباراة الغد.

 



وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز كيتشي على تشيانغراي يونايتد 1-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز فيسيل كوبي على كيتشي 2-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز فيسيل كوبي على تشيانغراي يونايتد 6-0، وشهدت الجولة الرابعة تعادل تشيانغراي يونايتد مع فيسيل كوبي 0-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز كيتشي على تشيانغراي يونايتد 3-2.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.