الجمعة 03-05-2024
ملاعب

عمر خربين يتحدى الهلال بدوري أبطال آسيا

8


ملاعب - وصلت بعثة الفريق الأول لكرة القدم بنادي شباب الأهلي الإماراتي امس السبت، إلى العاصمة القطرية الدوحة، في إطار التحضيرات للمشاركة في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

وتقام مباراة الهلال وشباب الأهلي، في التاسعة مساء غدا الإثنين، على ملعب الجنوب بالوكرة، ضمن منافسات دور الـ16 من بطولة دوري أبطال آسيا.

 

وكشف نادي شباب الأهلي عن قائمة الفريق في الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، بدءًا من مباراة الهلال، حامل اللقب، والتي جاءت على النحو التالي:


ماجد ناصر، حسن حمزة، علي عيسى صالح، جاسون ديناير، محمد مرزوق، أحمد عبد الله جميل، عبد العزيز هيكل، مروان فهد الوطني، وليد عباس مراد، يوسف جابر ناصر، يحيى الغساني، عبد الله النقبي، عيد خميس عيد، حارب عبد الله، عزيزون جانيف، أحمد نور الله، سلطان علي البدواوي، عبد العزيز محمد، فيديريكو كارتابيا، يوري سيسار، جوستافو سيلفا، شيكنا دومبيا، عمر خربين، طارق أحمد محمد.

 

وركزت الصحف الرياضية الاماراتية والسعودية عن مواجهة خاصة ستجمع نادي الهلال مع لاعبه السابق السوري عمر خربين ، حيث يأمل خربين بقيادة فريقه الاماراتي للدور 8 من البطولة الاسيوية واخراج حامل اللقب نادي الهلال من البطولة .