الجمعة 02-12-2022

شمس الوحدات تشرق في الرياض وتحصد الفوز الأردني الأول

67e4e94c-48cf-45ec-bab8-fe877ebc1b20


ملاعب - أنس عشا

حقق فريق الوحدات الفوز الأول بتاريخ الأندية الأردنية بدوري أبطال اسيا، عندما هزم النصر السعودي المستضيف للمجموعة الرابعة بنتيجة (2/1) في المباراة التي جمعتهما مساء الإثنين على ملعب مرسول بارك بالعاصمة السعودية الرياض.

اضافة اعلان
 

تشكيل الوحدات بالمواجهة : عبدالله الفاخوري، أحمد ثائر، محمد الدميري، طارق خطاب، أحمد الياس، رجائي عايد، أحمد سمير، صالح راتب "فادي عوض"، خالد عصام "منذر أبو عمارة"، احمد زريق وسوني سعيد "عبد العزيز نداي".

 

ودخل الوحدات للقاء بصورة مميزة وظهر الفريق بطريقة رائعة وتوزان هجومي ودفاعي مميز، فتبادل لاعبوه الكرات بهدوء وهددوا مرمى النصر بالعديد من الفرص، وصولا لتسجيل الهدف الأول عن طريق اللبناني المتألق أحمد زريق والذي حول ركلة ركنية للشباك السعودية.

 

في الشوط الثاني واصل الأخضر الأداء المميز وزادت التبديلات الهجومية من فعالية الفريق وخطورته، وصولا لتسجيل البديل السنغالي عبد العزيز نداي للهدف الثاني من رأسية رائعة بعد عرضية متقنة من أحمد زريق.

 

بعد الهدف فرض الوحدات رتمه على اللقاء، ورغم محاولات النصر للعودة إلا أن التهديد الأصفر الحقيقي تأخر حتى الوقت بدل الضائع عندما تعرض عبد الرزاق حمدلله للإعثار من حارس الوحدات عبدالله الفاخوري ليحصل على ركلة جزاء نفذها بنفسه في شباك الأخضر، ولينتهي اللقاء بفوز أخضر تاريخي .

 

ورغم الفوز إلا أن الوحدات ودع البطولة منذ الجولة الماضية، حيث بقي بالمركز الأخير بـ "4" نقاط، فيما تراجع النصر للمركز الثاني "8" نقاط، خلف السد القطري المتصدر بفوزه على فولاذ الإيراني بهدف نظيف في المباراة التي أقيمت بالتوقيت ذاته، علما أنه للسد "10" نقاط ولفولاذ "5" نقاط.