الثلاثاء 23-04-2024
ملاعب

سلمان الفرج يكشف سر تفوق الهلال في دوري أبطال آسيا

RTT


ملاعب - وكالات

كشف سلمان الفرج، قائد فريق الهلال السعودي، سر تفوق “الزعيم” في النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال آسيا، موضحًا أن هذه المسابقة هي الأقوى في القارة وجميع الفرق مميزة.

ويقدم الهلال مستويات مميزة للغاية خلال النسخة الحالية من بطولة دوري أبطال أسيا، حيث حقق العلامة الكاملة في أول 4 مباريات، بالفوز على الشارقة الإماراتي والريان القطري ثم استقلال دوشنبه الطاجيكي مرتين.

ماذا قال سلمان الفرج عن تفوق الهلال الآسيوي؟
وقال سلمان الفرج، في تصريحات  لبرنامج شوت عبر قناة SSC السعودية: “الهلال مستواه ثابت، ونحن كلاعبين كنا نرغب من البداية في تحقيق الفوز بجميع المباريات، وعدم تكرار ما حدث في دور المجموعات بالنسخة الماضية”.

وكان الهلال قد تأهل للدور التالي في النسخة الماضية من دوري أبطال آسيا، بصعوبة شديدة بعدما خطف إحدى البطاقات الثانية من دور المجموعات خلف استقلال دوشنبه الذي حقق 10 نقاط متساويًا مع “الزعيم” لكنه تفوق بفارق الأهداف وتأهل من المركز الأول.

اضافة اعلان
 

وأضاف: “نعطي كل مباراة حقها، ونحترم جميع الأندية بلاعبيها، وبالنسبة لي هذه البطولة الأقوى في القارة الأسيوية ولا يوجد فريق ضعيف فيها”.

وكان سلمان الفرج قد سجل هدف فوز الهلال في الجولة الثالثة على استقلال دوشنبه ثم صنع الهدف الأول في المباراة التالية ضد نفس الخصم والذي سجله النيجيري أوديون إيجالو.

وتواجد سلمان الفرج مع زملائه محمد البريك وعلي آل بليهي وياسر الشهراني وسالم الدوسري وأوديون إيجالو، في التشكيلة المثالية للجولة الرابعة من دور المجموعات بالبطولة الآسيوية، وفقا للاتحاد الأسيوي لكرة القدم.