الخميس 25-04-2024
ملاعب

تعرف على أسعار تذاكر مباراة الهلال والريان بأبطال آسيا

FP3IP9eWYAAxgmO


ملاعب - ستكون الجماهير على موعد مع ديربي خليجي عربي من العيار الثقيل بين الهلال السعودي والريان القطري في دوري أبطال آسيا.

اضافة اعلان

وفاز الهلال على فريق عربي آخر في الجولة الأولى من دور المجموعات، وهو الشارقة الإماراتي الذي وقف حجر عثرة أمام "الزعيم" لكنه خسر في النهاية بهدفين لهدف.

 

الريان واجه في الجولة الأولى نادي الاستقلال الإيراني، وفاز بصعوبة هو الآخر لكن بثلاثة أهدافٍ لهدفين، لتكن بذلك مباراته مع الأزرق هي قمة المجموعة المبكرة.

 

ما هو موعد مباراة الهلال والريان؟
سيكون موعد مباراة الهلال والريان هو غداً الإثنين على استاد الأمير فيصل بن فهد، وتنطلق صافرة البداية في تمام الساعة الثامنة والربع مساء بتوقيت مكة المكرمة.

 

ما هو موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والريان؟
اعتادت الجماهير في المملكة العربية السعودية والخليج العربي على حجز مقاعدهم قبل المباريات بيومين على الأقل، لكن يبدو أن الأمر سيختلف في مجموعات دوري أبطال آسيا.

 

ستقام مباريات الجولة الثانية بعد استراحة ليوم واحد فقط بعد الجولة الأولى، ولتقارب الموعد ستطرح تذاكر مباريات الجولة قبل يوم من المباريات.


بهذا يمكن القول أن موعد طرح تذاكر مباراة الهلال والريان هو اليوم الأحد 10 أبريل 2022.

 

ما هي أسعار تذاكر مباراة الهلال والريان؟
أعلن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم عن أسعار تذاكر جميع مباريات دوري أبطال آسيا 2022 لدور المجموعات، وهي تتراوح بين 15 و300 ريال سعودي.