الخميس 18-04-2024
ملاعب

تصريحات المدربين بعد الفوز الياباني الهام

AFC-CHAMPIONS-LEAGUE-2022---Match-(1)


ملاعب - أكد كيفين موسكات مدرب نادي يوكوهاما مارينوس الياباني أن فريقه استحق الفوز بعدما تغلب على هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي 2-0 يوم الخميس على ستاد ثونغ نهات في هوتشي منه، ضمن الجولة الخامسة من منافسات المجموعة الثامنة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 


جل ماركوس جونيور (36 من ضربة جزاء) وشينوسوكي هاتاناكي (83) هدفي الفوز لصالح يوكوهاما مارينوس.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز جيونبوك هيونداي موتورز الكوري الجنوبي على سيدني الأسترالي 3-2 على نفس الملعب.


دوري أبطال آسيا - المجموعة الثامنة: يوكوهاما مارينوس 2 - هوانغ انه غيا لاي 0
وحافظ يوكوهاما مارينوس على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من خمس مباريات، مقابل 11 نقطة لجيونبوك موتورز، ونقطتين لكل من هوانغ لاي وسيدني.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 


- كيفين موسكات مدرب نادي يوكوهاما مارينوس الياباني:
"بصراحة أنا سعيد جداً، رغم الظروف الصعبة إلا أننا نصبح أقوى بدنياً ومستوانا يتحسن أيضاً.. كانت المباراة صعبة في بعض الأوقات حيث أن هوانغ لاي لعب بسرعة في الانتقال من الدفاع للهجوم، ولكن بشكل عام كنا مسيطرين على المباراة وكان يمكن أن نتفوق بنتيجة أكبر".

"بغض النظر عما سيحصل في المجموعات الأخرى، فإن طموحنا أن ننهي البطولة بقوة، وسوف نعمل على التعافي وننقل تركيزنا على المباراة الأخيرة".

- كياتيسوك سيناموانغ مدرب هوانغ انه غيا لاي الفيتنامي"
"كانت المباراة صعبة جداً، حيث أن يوكوهاما كان أقوى منا فنياً وتكتيكياً، وقد قاموا بعمل تغييرات في التشكيلة ولكن ذلك لم يؤثر على مستواهم، ورغم هذه النتيجة إلا أنني لست محبطاً على الإطلاق".

"أنا سعيد بالطريقة التي لعبنا فيها خلال المباريات الخمس لغاية الآن، حيث أظهر اللاعبون روحاً قتالية خلالها، كما حاول لاعبونا الشباب أفضل ما بوسعهم عند مشاركتهم، وأنا يمكن أن أقول بفخر أننا تعلمنا الكثير حتى الآن من اللعب في دوري أبطال آسيا".

وتقام الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة يوم الأحد، حيث يلتقي هوانغ لاي مع سيدني، وجيونبوك موتورز مع يوكوهاما مارينوس.

وكانت الجولة الأولى شهدت فوز يوكوهاما مارينوس على هوانغ لاي 2-1 وتعادل جيونبوك موتورز مع سيدني 0-0، في حين شهدت الجولة الثانية فوز جيونبوك موتورز على يوكوهاما 1-0 وتعادل سيدني مع هوانغ لاي 1-1، وشهدت الجولة الثالثة فوز جيونبوك موتورز على هوانغ لاي 1-0 ويوكوهاما على سيدني 1-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز يوكوهاما على سيدني 3-0 وتعادل هوانغ لاي مع جيونبوك موتورز 1-1.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.