السبت 20-04-2024
ملاعب

باتريك كيسنوربو : قمت بإختيار التشكيل الأمثل

Melbourne-city


ملاعب - كشف باتريك كيسنوربو مدرب نادي ملبورن سيتي الأسترالي أنه قام باختيار التشكيلة الأكثر جاهزية من الناحية البدنية، وذلك لخوض المباراة التي فاز فيها الفريق على يونايتد سيتي الفلبيني 3-0 يوم السبت على ستاد باثوم ثاني في باثوم ثاني، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السابعة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل رفائيل بورغيس (23) وجايمي مكلارين (68) وماركو تيليو (90) أهداف الفوز لصالح ملبورن سيتي.

وأكمل يونايتد سيتي المباراة بعشرة لاعبين عقب طرد آلان روبرتسون في الدقيقة 73 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً تعادل باثوم يونايتد التايلاندي مع جيونام دراغونز الكوري الجنوبي 0-0 على نفس الملعب.


 

 

وتصدر باثوم يونايتد ترتيب المجموعة برصيد 12 نقطة من ست مباريات، بفارق الأهداف أمام ملبورن سيتي، مقابل 8 نقاط لجيونام دراغونز، في حين بقي رصيد يونايتد سيتي خالياً من النقاط. حيث تأهل باثوم يونايتد إلى دور الـ16 كبطل للمجموعة في حين ينتظر ملبورن سيتي تحديد أفضل الأندية الحاصلة على المركز الثاني.

وفيما يلي تصريحات مدربي الفريقين في المؤتمر الصحفي بعد نهاية المباراة:

 

 


- باتريك كيسنوربو مدرب نادي ملبورن سيتي الأسترالي:
"لم نكن نفكر في نتيجة المباراة الثانية في المجموعة، وبصراحة أنا قمت باختيار التشكيلة الأنسب بغض النظر عن تعادل باثوم يونايتد بالمباراة الثانية.. سبب التغييرات التي قمت بها اليوم كان لأنني كنت أريد لاعبين جاهزين بدنياً وليس لأننا نبحث عن تسجيل أهداف أكثر".

"عند اللعب أمام فرق جيدة فإنك تعاقب إذا فقدت التركيز، وهذا ما حصل معنا في المباريات هنا، لكن اللعب على هذا المستوى كان تجربة مفيدة لفريقنا ولي".

- جايسون وايت مدرب نادي يونايتد سيتي الفلبيني:
"قلت للاعبين أن الفريق المقابل كان بحاجة للفوز بفارق كبير، ولهذا فإن الضغط عليهم، وقد حافظنا على ترابطنا وركزنا على محاولة قطع الكرة وشن الهجمات المرتدة، ولكن من جديد تسببت حالة الطرد في إرباك إيقاعنا، ورغم ذلك لم نستسلم".

"كنت سعيداً لأن اللاعبين رفضوا الاستسلام، المجهود الذي بذله اللاعبين خلال البطولة كان رائعاً، رغم أن قائمتنا لم تكن كبيرة وحصلت لدينا بعض الإصابات".

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 1-0 وتعادل باثوم يونايتد مع ملبورن سيتي 1-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز باثوم يونايتد على جيونام دراغونز 2-0 وملبورن سيتي على يونايتد سيتي 3-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز باثوم يونايتد على يونايتد 5-0 وملبورن سيتي على جيونام دراغونز 2-1، وشهدت الجولة الرابعة فوز باثوم يونايتد على يونايتد سيتي 3-1 وتعادل جيونام دراغونز مع ملبورن سيتي 1-1، وشهدت الجولة الخامسة فوز جيونام دراغونز على يونايتد سيتي 2-0 وتعادل ملبورن سيتي مع باثوم يونايتد 0-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.