السبت 20-04-2024
ملاعب

الوحدات يبحث عن الفوز الأردني الأول والرد على السد

logo1-17


ملاعب - أنس عشا

يخوض ممثل الكرة الأردنية الوحدات، مباراته الرابعة بدوري أبطال اسيا "2021" عندما يواجه السد القطري عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الجمعة، لحساب الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة.
اضافة اعلان

 

وتسعى كتيبة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع لتحقيق الفوز الأول في المشاركة التاريخية الأولى لفريق أردني بمسابقة دوري الأبطال، وذلك بعد أن كسب الفريق الأخضر احترام الجميع في مرحلة الذهاب من دور المجموعات، نظرا للأداء الجيد للفريق وخصوصا على الشق الدفاعي، رغم الفوارق الكبيرة بينه وبين بقية اللأندية على مستوى الإمكانيات ، كما  أظهر الفريق أداء هجوميا مميزا في مباراة الذهاب مع الفريق القطري يوم الثلاثاء، رغم الخسارة بنتيجة (3/1).

وشهدت الجولة الأولى تعادل الوحدات مع النصر السعودي بدون أهداف، بينما خسر بالجولة الثانية من فولاذ الإيراني بهدف دون رد، وجاء الهدف من ركلة جزاء ، ليتجمد رصيد الأخضر عند النقطة الواحدة بالمركز الأخير.


ويستعيد الوحدات ظهيره الأيسر محمد الدميري الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، في خبر سعيد للفريق، نظرا لأهمية اللاعب الفنية في تشكيلة الأخضر، بينما لا زال أمر مشاركة اللاعب فراس شلباية غير مؤكد نظرا لعدم تعافيه من الإصابة بصورة كاملة.

وينطبق على الفريق القطري ما ينطبق على الوحدات من حيث الرغبة بتحقيق الفوز، ففريق المدرب تشافي المرشح الأول للقب على الورق،ويسعى لملاحقة فريقي النصر وفولاذ المتصدران بـ "5" نقاط وبفارق نقطة واحدة عن السد.

وبالتوقيت ذاته يلتقي فريقا فولاذ والنصر لحساب الجولة ذاتها، علما أن منافسات المجموعة مقامة بالعاصمة السعودية الرياض بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا بالعالم .