الأحد 25-09-2022
ملاعب

الوحدات يبحث عن الفوز الأردني الأول بتاريخ دوري الأبطال

الوحدات


ملاعب - أنس عشا

يخوض ممثل الكرة الأردنية الوحدات، مباراته الثالثة بدوري أبطال اسيا "2021" عندما يواجه السد القطري عند الساعة التاسعة من مساء اليوم الثلاثاء، لحساب الجولة االثالثة من مباريات المجموعة الرابعة.

اضافة اعلان
 

وتسعى كتيبة المدرب الوطني عبدالله أبو زمع لتحقيق الفوز الأول في المشاركة التاريخية الأولى لفريق أردني بمسابقة دوري الأبطال، وذلك بعد أن كسب الفريق الأخضر احترام الجميع في الجولتين الأولى والثانية، نظرا للأداء الجيد للفريق وخصوصا على الشق الدفاعي، رغم الفوارق الكبيرة بينه وبين بقية اللأندية على مستوى الإمكانيات ، كما وعد أبو زمع بتطور الفريق هجوميا في مباراة الليلة .

وشهدت الجولة الأولى تعادل الوحدات مع النصر السعودي بدون أهداف، بينما خسر بالجولة الثانية من فولاذ الإيراني بهدف دون رد، وجاء الهدف من ركلة جزاء ، ليتجمد رصيد الأخضر عند النقطة الواحدة بالمركز الثالث وبفارق الأهداف عن السد الأخير.

 

ويستعيد الوحدات ظهيره الأيمن فراس شلباية الذي غاب عن المباراة الماضية بسبب الإصابة، في خبر سعيد للفريق، نظرا لأهمية اللاعب الفنية في تشكيلة الأخضر، كما أن الإدارة المؤقتة قررت تحفيز الفريق للفوز برفع مكافآت الفوز بنسبة "25%" .

وينطبق على الفريق القطري ما ينطبق على الوحدات من حيث الرغبة بتحقيق الفوز، ففريق المدرب تشافي المرشح الأول للقب على الورق، إلا أنه لم يحقق أي انتصار حتى الآن وخسر المباراة الماضية من النصر بنتيجة (3/1)، بينما تعادل بالجولة الأولى مع فولاذ بهدف لمثله.

 

وبالتوقيت ذاته يلتقي فريقا فولاذ والنصر لحساب الجولة ذاتها، علما أن منافسات المجموعة مقامة بالعاصمة السعودية الرياض بسبب الإجراءات الاحترازية التي فرضها انتشار فيروس كورونا بالعالم .