الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

الهلال السعودي يتحدى الدحيل القطري في نصف نهائي دوري أبطال آسيا

elaosboa26401


ملاعب - يحل فريق الهلال السعودي ضيفًا على الدحيل القطري مساء اليوم، الأحد، ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال آسيا، ويستقبل استاد الثمامة القمة العربية بين الهلال والدحيل فى الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة، في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2022-2023.
اضافة اعلان

ويواجه الفائز من مباراة الهلال والدحيل فريق أوراوا ريد دياموندز الياباني في نهئي دوري أبطال آسيا، ويقام ذهاب نهائي دوري أبطال آسيا فى 29 أبريل المقبل، فيما الإياب فى 6 مايو المقبل.

وتأهل الهلال إلى نصف نهائي دوري أبطال آسيا على حساب نادي فولاد الإيراني بعد الفوز بهدف نظيف، وضرب موعداً مع نادي الدحيل على أرضية ملعب الثمامة، بعد فوز الأخير على الشباب بهدفين مقابل هدف.

ويسعى الهلال السعودي، بطل آخر نسختين في البطولة، لمواصلة النجاحات والذهاب إلى أبعد نقطة في المسابقة، لتحقيق اللقب الخامس في مسيرته، وتخطي الدحيل لمواصلة الزحف نحو المباراة النهائية لدوري أبطال أسيا، في الطريق للدفاع عن اللقب الذي توج به الموسم الماضي 2021-2022.

فيما يتسلح الدحيل القطري بعاملى الأرض والجمهور في محاولة لعبور الدور نصف نهائي دوري أبطال أسيا، على حساب الهلال في المواجهة العربية الخالصة.