الأحد 05-05-2024
ملاعب

الفيصلي يفتتح مشواره بأبطال آسيا بمواجهة ناساف الأوزبكي

8202324113332243152441


ملاعب - تتجه أنظار جماهير كرة القدم الأردنية وأنصار الفيصلي صوب ستاد عمان الدولي ، الذي يحتضن المشاركة التاريخية الأولى للزعيم ضمن أكبر البطولات النادوية على صعيد القارة الصفراء "دوري أبطال آسيا".


ويبحث الفيصلي الخروج من اللقاء بالعلامة الكاملة عندما يستضيف ناساف الأوزبكي، حيث أعلنت الكتيبة الزرقاء جاهزيتها التامة للقاء الأول ضمن منافسات المجموعة الثانية التي تضم بجانب شيخ الأندية الأردنية السد القطري وناساف الأوزبكي والشارقة الإمارتي.


ويدرك الفيصلي أهمية اللقاء وما يترتب عليه حال حصد العلامة الكاملة واستثمار عامل الأرض والجمهور، على الرغم من قوة الفريق المنافس وما يمتلكه من لاعبين مؤثرين. 

اضافة اعلان
 

قال المدرب العام للفيصلي وسيم المعلى خلال المؤتمر الصحفي الذي عقد أمس في فندق جراند بلاس، أن الفيصلي يسعى للوصول إلى أبعد نقطة ممكنة في البطولة، حيث عمل الجهاز الفني خلال الفترة الماضية على دراسة المنافس برفقة محلل الأداء حيث عمدنا إلى حضور ست مباريات للبحث في طريقة لعب الفريق ومعرفة نقاط قوته ونقاط الضعف.


وأضاف: فريقنا جاهز ويوسف أبو جلبوش دخل التمارين الجماعية ونمتلك مجموعة من اللاعبين المميزين ذوي إمكانيات عالية.


وذكر المعلى أن المباريات الودية التي خاضها الفيصلي خلال فترة التحضير أعطتنا فرصة لمعرفة أداء بعض اللاعبين الذين لم يشاركوا بالفترة السابقة، واللاعب الأكثر جاهزية هو من سيشارك في اللقاء، كما عملنا أيضا على رفع مستوى اللياقة البدنية للاعبين بالإضافة لتحسين الجانب الهجومي لدى الفريق.
أما قائد فريق الفيصلي بهاء عبدالرحمن فقد شكر جماهير الفريق التي تعد الداعم الرئيس للفريق، مؤكدا أن اللاعبين سيكونون عند حسن ظنهم.

 


من جانبه وخلال المؤتمر الصحفي قال المدير الفني لناساف رزيقول بيردييف أن الفيصلي لديه حضور مميز وقوي على مستوى القارة الآسيوية. وأضاف: أن المواجهة ستكون قوية وحافلة بمشاهد الإثارة والندية، مؤكدا أيضا أنه فريق يتمتع بجاهزية كبيرة للمنافسة على نتيجة المباراة.


وذكر بيردييف أنه قام برصد نقاط القوة والضعف لدى الفيصلي، مشيرا إلى أن الفيصلي يمتاز بالسرعة في الحالة الهجومية.


وعن المواجهتين السابقتين اللتين فاز بها ناساف قال: التاريخ أصبح من الماضي، صحيح أننا تفوقنا في المواجهتين السابقتين، لكن اليوم الظروف تغيرت.