الأربعاء 27-01-2021
ملاعب
 

الشلهوب يكشف كواليس نهائي دوري أبطال آسيا

Ehjji21XkAAwRTw

ملاعب - كشف محمد الشلهوب، قائد نادي الهلال السابق، كواليس المباراة النهائية التي جمعت الهلال مع أوراوا ريد الياباني، الموسم الماضي.

اضافة اعلان

وتوج الهلال بلقب دوري أبطال آسيا، الموسم الماضي، عقب الفوز على أوراوا ريد الياباني بمجموع اللقائين (3-0).


ونشر الشلهوب حوار له عبر حسابه الشخصي على سناب شات تحدث من خلاله عن كواليس مباراة الإياب في نهائي دوري أبطال آسيا.


وجاءت تصريحات الشلهوب كالتالي:

 

- "التركيز والرغبة كانو العامل الأساسي للفوز بالبطولة، ورازفان لوشيسكو كان يردد منذ أول يوم (سنحقق آسيا، سنحقق آسيا) إلى أن حققناها بالفعل".


- "توجهت لجيوفينكو بين شوطي مباراة العودة أمام أوراوا وطالبته بالاستمرار على نفس المستوى، واللاعبين كانوا في منتهى التركيز".


- "كاريلو ظهر عليه التركيز بشكل ملحوظ خلال مران الفريق قبل المباراة، كان متعود دائما على الضحك عقب إهدار الفرص في التدريبات، لكن اختفت هذه الضحكة في المران الأخير بسبب تركيزه الشديد".


- "بعد وصولنا لليابان كان هناك اجتماع بين المدرب واللاعبين، وطالبته بالاجتماع مع اللاعبين بدون حضور الجهاز الفني والإداري، وتحدثت مع اللاعبين في ثلاث أشياء (تذكير، وتنبيه، وتحذير)، التذكير هو ظهور الفريق بشكل جيد في مباراة الذهاب، أما التنبيه كان أن ندخل المباراة بعقلية الكبار واننا فائزين في مباراة الذهاب، والتحذير كان لعدم الانشغال بأحداث ما بعد المباراة والتركيز على اللقاء".


- "سلمان الفرج كان متأثر بشكل كبير جدًا عقب الفوز بالبطولة الآسيوية، وكنت أتمنى تواجد ياسر القحطاني في هذا الإنجاز لأنه كان يستحق هذا اللقب".