الأحد 28-04-2024
ملاعب

الشارقة يواجه تراكتور بهدف الحفاظ على الصدارة

68767


ملاعب - يخوض فريق الشارقة، اليوم السبت، على ملعبه في الشارقة، مواجهة صعبة أمام نظيره تراكتور الإيراني، ضمن الجولة الثانية من مباريات المجموعة الثانية لدور المجموعات لدوري أبطال آسيا.

يدخل الشارقة المباراة بروح معنوية عالية، بعد الفوز الثمين الذي حققه في المباراة الماضية أمام فريق القوة الجوية العراقي 1-0، في مستهل مبارياته في البطولة.

وتمثل مباراة تراكتور تحدٍّ واختبار جديد للفريق الشرقاوي، حول مدى قدرته على مواصلة مشواره في البطولة، وحصد النقاط الثلاث، ورفع رصيده إلى ست نقاط، والمحافظة على الصدارة وعدم التفريط فيها، لاسيما أن فوزه اليوم سيعزز كثيراً من حظوظ الفريق، وسيعطيه دفعة جديدة للاستمرار بقوة في المنافسة.

ورغم الغيابات المؤثرة التي شهدتها صفوف الشارقة في المباراة الماضية أبرزها إيغور كورنادو، والمدافع الحسن صالح، ما اضطر المدرب عبدالعزيز العنبري لمنح الفرصة لمجموعة من اللاعبين البدلاء مثل سالم سالم، وخالد باوزير صاحب هدف الفوز في مرمى القوة الجوية العراقي، فإن الفريق تغلب على كل هذه الصعوبات، وتمكن من تحقيق العلامة الكاملة في المباراة.

وينتظر أن يكون الجهاز الفني للشارقة استفاد كثيراً من المباراة السابقة في معرفة نقاط القوة في الفريق لتعزيزها، ونقاط الخلل لمعالجتها وتفادي أي أمور سلبية.