السبت 27-04-2024
ملاعب

استقالة مدرب فولاد الايراني قبل مواجهة الهلال

1676822681


ملاعب - كشفت تقارير صحفية عن استقالة المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي فولاد خوزستان الإيراني، جواد نكونام، قبل ملاقاة الهلال في الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا.

اضافة اعلان
 

وقد ذكر إعلامي رياضي ايراني، أن إدارة نادي فولاد الإيراني، رفضت الاستقالة المقدمة من جواد نكونام، والتي تقدم بها عقب فوز الفريق على الفيصلي السعودي، بهدف دون مقابل، في دور الـ16، والصعود إلى ربع النهائي.

 

وقرر مدرب فولاد نكونام تقديم استقالته؛ على خلفية المشاكل المالية في الفريق الإيراني، كما تغيب عن مراسم قرعة الدور ربع النهائي، التي أجريت اليوم "الثلاثاء"، والتي أوقعت فولاد في مواجهة الهلال، حامل اللقب.


وتغيب نكونام عن مراسم قرعة ربع نهائي دوري أبطال آسيا، ليحضر نائب رئيس النادي، أمير فتحي، والذي أكد أن الفريق يملك خططًا مميزة لتخطي عقبة الهلال في البطولة.


وتقام مباراة فولاد والهلال، في التاسعة مساء الخميس، على ملعب الجنوب بالوكرة، ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال آسيا 2022، على أن يتأهل الفائز لملاقاة الفائز من الدحيل القطري والشباب في نصف النهائي.


يتأهل الفائز من منطقة الغرب، إلى نهائي البطولة الآسيوية، لملاقاة أوراوا ريد دياموندز الياباني، ممثل منطقة الشرق، حيث تقام مباراة الذهاب في 29 إبريل، وتقام العودة في 6 مايو المقبل.