السبت 04-05-2024
ملاعب

إعلامي يسأل عن كشف المنشطات قبل صدام الهلال والنصر بسبب سالم الدوسري

الهلال-بيرسبوليس-1


ملاعب - لا صوت يعلو في المملكة العربية السعودية، فوق المواجهة المرتقبة التي تجمع النصر والهلال على ملعب مرسول بارك، في الصدام الآسيوي بدور نصف نهائي دوري الأبطال، والمقرر له بعد غد الثلاثاء في الثامنة مساء بتوقيت مكة المكرمة.
اضافة اعلان

وتأهل النصر إلى نصف النهائي بعد اجتياح حصون الوحدة الإماراتي بخمسة أهداف مقابل هدف، فيما عبر الهلال على حساب بيرسبوليس الإيراني بثلاثية نظيفة.

تلميح خطير

ونشر الإعلامي تركي الحربي، سؤالا هاما عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، عن وجود كشف للمنشطات خلال مباريات الاتحاد الآسيوي.


وتفاعلت الجماهير مع الإعلامي المعروف بميوله النصراوية، حيث طالبت بضرورة الكشف على سالم الدوسري لاعب الهلال، وذلك بعد غيابه الفترة الماضية بداعي الإصابة وجاءت عودته مذهلة أمام بيرسبوليس وسجل هدفا مميزا بعد تسديدة قوية.

وكتب أحد الجماهير، في تلميح لاحتفال الدوسري بهدفه، أنه حسب خبرته اللياقية، فإن أي لاعب إذا لعب أكثر من 60 دقيقة متواصلة يصعب عليه إتقان الشقلبة بدون تدخلات خارجية.


 
واندهش آخر، قائلا: "مستحيل يكون سالم عائد من إصابة وهو بهذه القوة والحركة المفرطة، وبعد تسجيل الهدف يقوم بحركة الشقلبة.. إين الإصابة؟.. اختفت مع الهلال وظهرت مع المنتخب".

وكان سالم الدوسري قد غاب عن معسكر السعودية الأخير لمواجهة اليابان والصين في التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس العالم في قطر، بعد إصابته في القدم خلال مباراة الهلال ضد الاتفاق بدوري المحترفين السعودي.