الأربعاء 24-04-2024
ملاعب

أوراوا ريدز يواصل تحقيق النتائج الكاسحة بدوري الأبطال

Shandong-Taishan-v-Urawa-Red-Diamonds-Group-F-ACL2022


ملاعب - فاز نادي أوراوا ريد دايموندز الياباني على شاندونغ تايشان الصيني 5-0 يوم السبت على ستاد مدينة بوريرام، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة السادسة في دوري أبطال آسيا 2022.

اضافة اعلان
 

 


وسجل كايتو ياسوي (13) وتيتسويا تشينين (34 و85) ويوسوكي ماتسو (45+1 و69) أهداف الفوز لصالح أوراوا ريدز.

ويلتقي في المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم السبت أيضاً ليون سيتي السنغافوري مع دايغو الكوري الجنوبي على ستاد بوريرام.


وانفرد أوراوا ريدز مؤقتاً في صدارة ترتيب المجموعة برصيد 13 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط من خمس مباريات لدايغو، و7 لليون سيتي، ونقطة واحدة لشاندونغ تايشان.

وضغط أوراوا ريدز من البداية ليسجل الهدف الأول عند الدقيقة 13 بواسطة كايتو ياسوي الذي سدد كرة متقنة وجميلة في زاوية المرمى.

واستمر تفوق أوراوا لتضيع أكثر من فرصة قبل أن يأتي الهدف الثاني عندما أرسل اتارو ايساكا تمريرة عرضية من الجهة اليمنى تابعها تيتسويا تشينين ليتقدم داخل المنطقة قبل أن يحول الكرة في الشباك (34).

بعد ذلك أضاف يوسوكي ماتسو لصالح الفريق الياباني بعدما تابع تمريرة متقنة من ايساكا ليحول الكرة داخل المرمى (45+1).

في الشوط الثاني استمر ذات السيناريو من خلال التفوق الواضح لأوروا ريدز، فسجل ماتسو الهدف الرابع بعدما تابع التي حاول المدافع كاو زهينغ إبعادها ليسدد في الشباك (69).

ثم عاد تشينين لينجح في تسجيل الهدف الخامس لصالح أوراوا ريدز في الدقيقة 85.

وكانت الجولة الأولى من منافسات المجموعة شهدت فوز دايغو على شاندونغ تايشان 7-0 وأوراوا ريدز على ليون سيتي 4-1، في حين شهدت الجولة الثانية فوز ليون سيتي على دايغو 3-0 وأوراوا ريدز على شاندونغ تايشان 5-0، وشهدت الجولة الثالثة فوز دايغو على أوراوا ريدز 1-0 وتعادل شاندونغ مع ليون سيتي 0-0، وشهدت الجولة الرابعة فوز ليون سيتي على شاندونغ 3-2 وتعادل أوراوا ريدز مع دايغو 0-0، وشهدت الجولة الخامسة فوز أوراوا ريدز على ليون سيتي 6-0 ودايغو على شاندونغ تايشان 4-0.

ويتأهل إلى دور الـ16 لمنطقة شرق آسيا الفريق الحاصل على المركز الأول في كل مجموعة، إلى جانب أفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات الشرق.