السبت 20-04-2024
ملاعب

أرقام مميزة للهلال قبل قرار شطب نتائجه في دوري أبطال آسيا

12333_0


ملاعب - قرر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم شطب نتائج فريق الهلال السعودي من النسخة الحالية من مسابقة دوري أبطال آسيا بعد اعتباره منسحباً من البطولة لعدم وجود 13 لاعباً في قائمة الفريق لمواجهة شباب الأهلي دبي الاماراتي ، مساء الأربعاء ، في الجولة الختامية من دور المجموعات بالمسابقة.
اضافة اعلان


و يملك الهلال أرقاماً مميزة حققها في الموسم الجاري بدوري أبطال آسيا و الذي كان يخوضه كحامل للقب، بعد خوضه خمس مباريات في دور المجموعات.

النادي الذي تأسس عام 1957 نجح في تحقيق الفوز في ثلاثة مباريات و تعادل مرتين دون أن يخسر ، و سجل ستة أهداف و زار المنافسون شباكه في مناسبتين فقط.

و فاز الزعيم على شاهر خودرو الإيراني بهدفين دون رد وتعادل معه بدون أهداف، كما انتصر على شباب الأهلي دبي بهدفين لهدف في الذهاب و خسر بأوامر الاتحاد بثلاثية دون رد في لقاء الجولة الختامية.

وضد باختاكور الأوزبكي فاز الزعيم في مباراة بهدفين لهدف و تعادل في الثانية بدون أهداف، و كان أول من تأهل عن مجموعته برصيد 11 نقطة.

و كان الهلال هو الفريق الوحيد الذي لم يذق طعم الخسارة في المجموعة فضلاً عن امتلاكه أقوى خط هجوم بالتساوي مع باختاكور، مع انفراده بأقوى دفاع بهدفين فقط.