الإثنين 29-04-2024
ملاعب

محترف كوينز بارك يغيب عن ودية أولمبي العراق وأمريكا

Screenshot 2023-11-18 143226


ملاعب - كشف الجهاز الفني للمنتخب الأولمبي العراقي، اليوم السبت، أن ألكسندر أوراها محترف كوينز بارك رينجرز الإنجليزي، سيغيب رسميًا عن ودية أمريكا المقررة مساء اليوم السبت، في أولى تجاربه بمعسكره التدريبي في إسبانيا.

اضافة اعلان
وقال راضي شنيشل مدرب المنتخب الأولمبي: "الفريق جاهز للقاء. لقد أنهى أمس آخر وحدة تدريبية له وقد شعر أوراها بألم في ظهره، لذلك سيكون خارج الحسابات بهدف إراحته".

وأضاف شنيشل، في تصريحات نقلها موقع الاتحاد العراقي: "سبق وأعلنت غياب لاعبين مهمين عن مباراتي أمريكا وساحل العاج في إسبانيا، وهما المهاجم حسين عبد الله لاوندي، والمدافع يوسف الإمام، لكن ستتم الاستعانة بلاعبين آخرين لا يقلون كفاءة عن زملائهم بغية التعويض في لقاء اليوم".


وتابع: "مباراة أمريكا مهمة، خصوصًا أنه منتخب قوي على مستوى عال، إذ فاز على اليابان 4-1 وعلى المكسيك 2-1، وعليه فإن اللقاء فرصة للاحتكاك ومعرفة حضور اللاعب في مباريات قوية".

وأوضح: "أجواء المعسكر في إسبانيا مثالية جدًا، وتمنح دافعًا كبيرًا لتقديم اللاعبين كل ما لديهم لمضاعفة الجهد التدريبي الذي سينعكس إيجابًا على الأداء خلال خوض المواجهات".

وأتم شنيشل تصريحاته: "سنعمل من خلال مباراة أمريكا ومواجهة ساحل العاج التي تليها لبلوغ الفائدة المرجوة من المواجهتين، بينما تأتي النتيجة في المواجهات الودية بالمرتبة الثانية".