الثلاثاء 18-05-2021
ملاعب

هل يلتحق مستقبل برشلونة برونالدو !!

1164162929.jpg.0

ملاعب - أفادت مصادر صحافية إيطالية، بأن وكيل أعمال الأسطورة كريستيانو رونالدو، بدأ يُخطط لنقل موكله الموهوب أنسو فاتي من ناديه الحالي برشلونة إلى يوفنتوس، وذلك لأسباب تتعلق بالأمور المادية، حيث يعتقد جورجي مينديز، إدارة البلو غرانا لا تُقدر اليافع الإسباني بما يتناسب مع عطائه داخل المستطيل الأخضر.

اضافة اعلان

ووفقا لما ذكره موقع “كالتشيو ميركاتو”، فإن مستقبل ذو الأصول الأفريقية في “كامب نو”، لم يعد في أمان، وذلك لغضب وكيل أعماله من إدارة النادي، بعد تعثر مفاوضات تحسين راتبه بما يليق مع المستويات المذهلة التي يقدمها مع البرسا، ومؤخرا منتخب إسبانيا الأول.


وأشار التقرير، إلى أنه في حال عدم استجابة الرئيس جوسيب ماريا بارتوميو ومجلسه المعاون لطلب مينديز، فلن يتردد الأخير في عرض موكله على المدير الرياضي ليوفنتوس فابيو باراتيشي، لوضع الخطوط العريضة على خطة نقل صاحب الـ17 عاما إلى “يوفنتوس آرينا”.


وأوضح نفس المصدر، أن عملاق الكرة الإيطالية لن يفوت الفرصة، وعلى الفور سيتقدم بعرض لن يقل بأي حال من الأحوال عن 100 مليون يورو، للحصول على توقيع المراهق المتألق، استغلالا للموقف، وأيضا للعلاقات القوية التي تربط سلطان الكالتشيو بوكيل أعمال أشهر وأغنى رياضي على هذا الكوكب.


وجاءت هذه الأنباء، بعد أيام قليلة من سفر مينديز إلى الإقليم الكاتالوني، للاتفاق مع مسؤولي برشلونة على عقد فاتي الجديد، ذاك العقد الذي تأجل تفعيله لأكثر من شهر بسبب انشغال الإدارة بأزمة ليونيل ميسي، مع ذلك، لم يتم الإعلان الرسمي عنه حتى هذه اللحظة، رغم ما قيل عن اتفاق الطرفين على جُل البنود الشخصية، بما في ذلك الشرط الجزائي، بتعديله من 170 مليون يورو إلى 400 بنفس العملة.


وفي هذه الأثناء، يسابق يوفنتوس الزمن لحسم ثاني صفقاته من برشلونة هذا الصيف، والإشارة إلى السفاح الأوروغوياني لويس سواريز، بعد ضم ابن قارته البرازيلي آرثر في الصفقة التبادلية الشهيرة مع البوسني ميراليم بيانيتش.