السبت 27-04-2024
ملاعب

نجم هولندا يخطف أنظار بايرن ميونخ

sport-20191010-213756-225107


ملاعب - وكالات

يواصل نادي بايرن ميونخ مساعيه لتعزيز قوة فريقه على مستوى خط الدفاع في موسمه الأول ، تحت قيادة المدرب الألماني جوليان ناجلسمان .
 
وبحسب شبكة رياضية ، فإن النادي البافاري يضع عينه على الظهير الهولندي دينزل دومفريس ، الذي خطف الأنظار مؤخرًا في بطولة يورو 2020 .
 
ونجح لاعب آيندهوفن الهولندي في تسجيل هدفين بأول مباراتين لمنتخب بلاده في النسخة الـ16 من اليورو ، ما منح الطواحين بطاقة التأهل لدور الـ16 بعد انتصارين متتاليين .
 
ويجيد صاحب الـ25 عامًا اللعب في خط دفاع خماسي ، وهو ما يتناسب مع الطريقة التي ينوي ناجلسمان الاعتماد عليها في موسمه الأول داخل ملعب أليانز أرينا .

اضافة اعلان
 

ويتميز دومفريس بسرعته الفائقة وقوته في الالتحامات ، فضلًا عن الإضافة الهجومية التي يقدمها في هذا المركز ، وهو ما لفت إليه انتباه العديد من الأندية الأوروبية .
 
رغم ذلك ، فإن البايرن لا يريد إنفاق أموال باهظة في سوق الانتقالات هذا الصيف ، مما قد يجعل مهمته صعبة في نيل توقيع اللاعب ، الذي يتضمن عقده مع آيندهوفن شرطًا جزائيًا يبلغ 15 مليون يورو .
 
ورغم أن هذا المبلغ في متناول النادي الألماني ، إلا أن الإدارة البافارية لا تريد إنفاق المزيد من الأموال ، لا سيما بعد دفع 20 مليون يورو نظير التعاقد مع ناجلسمان ، وكذلك ضم المدافع الفرنسي دايوت أوباميكانو مقابل 42.5 مليون يورو .