الأحد 05-05-2024
ملاعب

نجم ريال مدريد يبدأ مفاوضاته مع مانشستر يونايتد

ريال1


ملاعب - وكالات 

يبدو أن مستقبل النجم الفرنسي رافائيل فاران يبتعد أكثر وأكثر عن نادي ريال مدريد ، إذ من المنتظر أن يبدأ مفاوضاته مع مانشستر يونايتد الإنجليزي هذا الأسبوع .

اضافة اعلان
 

ولم يقبل اللاعب الدولي الفرنسي حتى اللحظة التجديد مع ريال مدريد ، فيما أصبح النادي شبه مستسلم لفكرة رحيل فاران عن الفريق خلال فترة الانتقالات الصيفية .

 

ويدخل فاران على رادار عدد من العديد من الأندية ، إلا أن الثنائي باريس سان جيرمان الفرنسي ومانشستر يونايتد الإنجليزي يقودان سباق التوقيع مع اللاعب ، الذي يخوض حاليًا غمار مسابقة كأس أمم أوروبا – يورو 2020 مع منتخب فرنسا .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن وكلاء فاران سيجتمعون هذا الأسبوع بمسؤولي مانشستر يونايتد من أجل بدء المفاوضات لانتقال اللاعب الفرنسي إلى النادي الإنجليزي .

 

وسيكون ريال مدريد مستعدًا لبيع فاران هذا الصيف في حال رفضه التجديد ، فيما يرغب في الحصول على 70 مليون يورو مقابل بيعه ، إذ سيتعين على مانشستر يونايتد دفع هذا المبلغ لضم اللاعب الذي يرتبط مع الميرينجي بعقد حتى نهاية الموسم القادم 2021-2022 .

 

ولفتت الصحيفة إلى أن فاران مستاء من إدارة ريال مدريد بسببب فتحها باب المفاوضات لتجديد عقود لوكا مودريتش ولوكاس فاسكيز وسيرجيو راموس قبل التفاوض معه .