الإثنين 30-01-2023

مورينيو يسعى لخظف مدافع مانشستر سيتي

1db09acd-31b2-4c44-8939-0fd2a9f0ef83


ملاعب - وكالات 

يسعى جوزيه مورينيو ، مدرب روما ، لتعزيز صفوف فريقه قبل بداية الموسم الجديد ، ولكن مهمته لن تكون سهلة في إقناع الأسماء الرنانة بالانتقال إلى فريق العاصمة الإيطالية .

اضافة اعلان
 

ويُراقب جوزيه مورينيو مجموعة من العناصر قصد التعاقد معها في الصيف الحالي ، ولكن المدرب البرتغالي سيكون عليه الانتظار حتى نهاية كأس الأمم الأوروبية “يورو 2020″، لاقتناص الأسماء المتألقة .

 

وبحسب صحيفة رياضية ، فإن جوزيه مورينيو يراقب ناثان أكي مدافع مانشستر سيتي قصد التعاقد معه ، حيث يدرك المدرب البرتغالي أن الصفقات الدفاعية مطلوبة في روما ، بعدما احتل المركز العاشر في قائمة أقوى الدفاعات في الدوري الإيطالي خلال الموسم الماضي .


وأنهى روما الموسم الماضي في المركز السابع ، وبالتالي لن يشارك في أي مسابقة أوروبية ، ما سيجعل مهمة جوزيه مورينيو في إقناع اللاعبين بالانضمام إليه، صعبة للغاية .

ويبقى أن نرى ما إذا كان روما قادراً على ضخ كمية كبيرة من الأموال لصرفها في سوق الانتقالات ، لاسيما وأن مانشستر سيتي لن يتخلى عن مدافعه بمبلغ أقل من 30 مليون يورو .


وشارك أكي في مباراة هولندا الأولى في بطولة يورو 2020 ، ومنح الطواحين فوزاً غالياً حينما شارك بديلاً في آخر 25 دقيقة ، ومرر تمريرة عرضية حاسمة حولها دينزل دمفريس برأسه إلى الشباك معلناً عن تقدم الفريق البرتقالي بثلاثة أهداف لهدفين .