الإثنين 26-07-2021
ملاعب

مورايس مدرب الهلال السابق : أمتلك عروضاً من أوروبا وآسيا

مدرب الهلال الجديد خوسيه مواريس

ملاعب - وكالات 

أكد البرتغالي خوسيه مورايس مدرب الهلال السابق ، على تلقيه عدة عروض من أوروبا وآسيا وأيضاً من الدوري السعودي للمحترفين .

وجاء مورايس لتدريب فريق الهلال بشكل مؤقت قبل نهاية الموسم خلفاً للبرازيلي روجيريو ميكالي الذي تمت إقالته لسوء نتائج الفريق تحت قيادته في دوري أبطال آسيا .

وكان مورايس قد عمل مساعداً للبرتغالي جوزيه مورينيو في أندية عالمية كبرى ، مثل إنتر ميلان الإيطالي وريال مدريد الإسباني وتشيلسي .

اضافة اعلان
 

وعن وجهته القادمة ، أوضح المدرب البرتغالي : “ هدفي هو مواصلة مسيرتي المهنية في نادٍ يوفر الظروف من أجل الحصول على الألقاب ، وهذا هو هدفي الرئيس ، لم أقرر مستقبلي بعد ، فالموضوع ليس بالسهل ، وسأتوجه إلى الأصلح بالنسبة لي ”.

وأضاف : “ عروض خليجية ؟ هي مجرد أحاديث ، ولكن ليس هناك عروض حقيقة حتى الآن جادة ، أما بالنسبة لبقائي في السعودية فقد اتصلت بي شخصيات رياضية مهمة من أجل الاستمرار ولكنني  لن أقبل إلا أندية قوية توفر الظروف المناسبة للمنافسة على البطولات ”.

 

وعن فترته القصيرة التي قضاها مع الهلال ، قال : “ لقد كانت تجربة رائعة ، كان لدي نحو شهر واحد لأكون بطلاً مع الهلال وقدمنا نتائج متميزة على المنافسين ، لذلك كانت تجربة شخصية رائعة من الناحية المهنية التدريبية والسجل البطولي ”.

وعن اللاعبين الذين لفتوا انتباهه في الهلال ، قال : “ لاعبو الهلال يعتبرون نجوماً ، ولكن هناك لاعبين لديهم مستقبل زاخر ، مثل ناصر الدوسري وعبد الله الحمدان وسعد الناصر ”.