السبت 04-05-2024
ملاعب

من المتوقع انتقال بيسوما إلى ليفربول

240626


ملاعب - وكالات 

يبدو أن ليفربول في طريقه للتعاقد مع متوسط ميدان جديد ، ويتعلق الأمر بصانع ألعاب برايتون ، يفيس بيسوما ، رغم أنه من العناصر التي لا غنى عنها في فريقه .

اضافة اعلان
 

وبرحيل جورجينيو فينالدوم عن ليفربول خلال الانتقالات الصيفية الحالية ، بات يورجن كلوب للتعاقد مع لاعب وسط إضافي ، تحسباً لأي إصابات أو غيابات طويلة في منتصف الموسم .

 

وقال فابريزيو رومانو ، المتخصص في أخبار سوق الانتقالات ، إن يورجن كلون يستهدف التعاقد مع يفيس بيسوما حتى يشكل ثلاثياً في خط المنتصف مع فابينيو وتياجو ألكناتارا ، ولكن المفاوضات بين الريدز وبرايتون لا تزال بطيئة حتى الآن .


ويُعتبر بيسوما من الأفضل في مركزه بالدوري الإنجليزي ، خلال الموسم المنقضي ، ولن يفرط به ناديه بسعر بخس ، حيث من المتوقع أن يطالب برايتون بحوالي 50 مليون جنيه استرليني للأندية الراغبة في التعاقد معه .

 

وفي سياق متصل ، قال رومانو : “خطة ليفربول واضحة ، فهم يرغبون بالعودة لمنصات التتويج فوراً ، ويُخططون للقيام بعملية تجديد لجزء من الفريق وبدء حقبة جديدة مع الإبقاء على نجوم الفريق وتغيير بعض اللاعبين غير المفيدين للفريق ”.


وأضاف في نفس السياق : “ بالنسبة لنابي كيتا فإن العديد من العروض أتت من أجله لكن اللاعب سعيد في ليفربول لذا حتى الآن هو ضمن خطط الفريق للموسم القادم ”.